كيف تحصلين على ستايل أمل كلوني بخطوات بسيطة!

  • أمل كلوني أيقونة بكل ما للكلمة من معنى! فليست مفاجئة بأن هذه السيدة الذكية والرصينة والمحامية في حقوق الإنسان خطفت قلب العازب الأشهر على الكوكب وفي هوليوود في آن. من هنا، ثمة الكثير من الأسباب لتعتبر بنظرنا مثال أعلى والى جانب ما تحمله من صفات رائعة في شخصيتها، فهي أيضاً تتمتع بجانب غاية بالرقي والشياكة في لوكاتها على الدوام. ففي كل مرة ترصدها خلالها عدسات المصورين، أكانت في طريقها خارج المكتب أو في المطار أو على السجادة الحمراء أو حتى في الستريت ستايل، دوماً ما تبدو مذهلة. إنها تعشق الألوان النيود والكعب العالي الرفيع وتنسيق الأحمر والذهبي... من هنا، تمكنا من إستلهام 5 أفكار أساسية من أناقتها لتستوحي منها أنت أيضاً!

     

    5 أساسيات تجعل من أمل كلوني أيقونة في عالم الموضة... ما هي؟


    1-    اللوكات المتناسقة:

    أي ما يعرف بالإنسامبل. أنها الملابس حيث تتناسق التوب مع التنورة أو السترة مع السروال وغيرها من ناحية اللون والقماش. هذه اللوكات تتطلب القليل من الجهد لإضافة باقي القطع إليها وهي تصاميم أساسية يجب أن تتوفر في دولابك إن كنت تعشقين اللوكات الراقية في المكتب.

     

     


    2-   الفساتين الميدي:

    هذه الفساتين تعتبر أزلية وهي اللوك المثالي لترتديه مجدداً ومجدداً وفي كل مرة يترك إنطباعاً لا ينسى عليك. بدلي الأكسسوارات والحلي وأطلي بلوك جديد في كل مرة مع ذات الفستان. 

     


    3-    المعاطف الكلاسيكية أساسية لمختلف الخروجات:

    هذه السترات تعتبر إنتقالية لفترة ما بين المواسم، كما أنها مثالية للمول حيث هواء المكيفات قوي. استبدلي سترات الدينيم والجلدية والمنتفخة بسترة طويلة ناعمة وكلاسيكية أو بليزر طويلة على غرار أمل كلوني. 

     


    4-    الجمبسوت مثالي لكل زمان ومكان:

    الجمبسوت في الخروجات المسائية يترادف مع الفستان الأسود القصير. بوسعك بسهولة تنسيقه مع مختلف ستايلات الأكسسوارات والتصاميم ذات الخصر العالي التي تختارها كلوني لتبرز جمال ساقيها الطويلتين. 

     

    اقرئي أيضاً:هكذا تنوع أمل كلوني في اطلالاتها

     


    5-   الفساتين الفاخرة الطويلة للمساء:

    الفساتين ذات الخصر العالي مع التنانير الطويلة المنسدلة والأثيرية هي الأكثر تفضيلاً لدى أمل كلوني وقد اثبتت في الكثير من الاطلالات الفاخرة وخصوصاً على السجادة الحمراء أن الفساتين المسائية الطويلة لا يعلى عليها شياكة للمناسبات الهامة. 

     

    أضف تعليقا