هكذا تنوع أمل كلوني في اطلالاتها

تتميز أمل كلوني بأسلوبها الناعم والأنثوي والبعيد عن المبالغة، ففي مختلف اطلالاتها نلاحظ هذه العفوية والتميز. الا أن من يعرف أمل كلوني يدرك جيداً أنها تحب التغيير في اطلالاتها محافظة في الوقت نفسه على طابعها الكلاسيكي. لذا تعرفي عن كثب على أسلوب أمل كلوني 

اطلالات رسمية مميزة 


كونها محامية لامعة ولديها مكانتها القوية في المجتمع، لا تغفل أمل كلوني عن أن الاطلالات الكلاسيكية هي أكثر ما يليق بها ويعبر عن شخصيتها. من هنا نراها في أطقم متنوعة وفساتين ذات قصة كلاسيكية على شكل A بعيدة عن المبالغة. هذا وتركز في اطلالاتها على ألوان المونوكروم أو الطلات الموحدة. هذا وتفضل أمل كلوني ارتداء التنانير القصير المنسقة مع بليزرات تقليدية راقية. 
وطبعاً، لا تغفل أمل من ارتداء الأكسسوارات المناسبة مع اطلالاتها، فتختار الأحذية والحقائب والمجوهرات التي تليق بلوكها الكامل. 

فساتين سهرة بأسلوب فاخر 


من جهة أخرى، تلفت أمل كلوني الأنظار في اطلالاتها على السجادة الحمراء التي غالباً ما تكون برفقة زوجها. وفي هذه الاطلالات تطل بأسلوب مميز وساحر مرتديةً أبرز الفساتين الموقعة من أهم الدور العالمية أمثال أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta وجيفنشي  Givenchyوالكسندر ماكوين Alexander McQueen وغيرهم كثر... 
هذا وتنسق أمل اطلالتها مع شعر ومكياج متناغمين يليقان بأسلوب السجادة الحمراء. 
لذا وبمناسبة عيد ميلادها، تعرفي على أبرز لوكات أمل كلوني الرسمية والخاصة بالسهرات التي استوقفتنا. وشاركينا رأيك ما اذا كنت أحببتها. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات