موديلات فساتين زفاف من وحي أمل كلوني

 

تجمع إطلالات أمل كلوني بين الرقي والبساطة، حيث تختار فساتين تعكس شخصيتها البسيطة، ولذلك تميل لاعتماد الألوان الفاتحة والهادئة في أغلب إطلالاتها، ويعد اللون الأبيض من أبرز ألوان الفساتين المفضلة لدى أمل كلوني، والتي يمكن أن تلهم العروس بإطلالة جذابة في يومها الكبير.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف كم طويل من وحي النجمات

 


فساتين بلمسة الريش

فساتين بلمسة الريش

 

في أحدث إطلالاتها، اعتمدت أمل كلوني فستان أبيض ناعم مع وشاح من الريش، وهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة للأعراس، وكانت قد اختارت في إطلالة سابقة فستان أبيض بتنورة مزينة بالريش، والذي منحها لمسة فاخرة.

 

فساتين ضيقة

فساتين ضيقة

 

إذا كنتِ تملكين قواماً ممشوقاً، فإن فساتين أمل كلوني الضيقة سوف تنال إعجابك لأنها ستبرز أنوثتك، حيث تعتمد في أغلب إطلالاتها فساتين ضيقة.

 

فساتين طبقات

فساتين طبقات

 

 

صيحة أخرى رائجة في عالم الأعراس طبقتها أمل كلوني، وهي فساتين الزفاف بالتنورة الطبقات، والتي تغني عن التطريزات البراقة، وتمنح العروس إطلالة مثل الأميرات.

 

فساتين بحمالة واحدة

فساتين بحمالة واحدة

 

 

أيضاً تعد الفساتين بالحمالة الواحدة من أجمل موديلات فساتين زفاف تضيف لمسة أنثوية حالمة للعروس، وهو اختيار مفضل لدى أمل كلوني.

 

فساتين بشق امامي طويل

 

فساتين بشق امامي طويل

 

 

لإطلالة جريئة ولافتة للأنظار، يمكنك اختيار فستان زفاف بشق أمامي طويل، إذ أنه من صيحات الموضة الرائجة للعروس، وقد اعتمدته أمل كلوني في إطلالة ناعمة وفستان بتنورة واسعة.

 

 

 

أضف تعليقا