إطلالة اللون الواحد في ملابس المحجبات: اعتمديها وابهري الجميع بأناقتك!

  • تبدو موضة اللون الواحد، ومعها موضة اللونين أو المونوكروم، الأجمل والأكثر رقياً في ملابس المحجبات، ورأينا بالفعل العديد من الفاشينيستا المحجبات يعتمدنها في خروجاتهن اليومية.

     

    وداعاً للألوان المتعددة

     


    قبل سنوات، راجت موضة الألوان المتعددة في الطلة الواحد بشكل كبير. كان الرائج أن نرى نجمة مثلاً ترتدي فستاناً نيلياً وتنسق معه حذاء زهرياً وحقيبة باللون الذهبي، كما رأينا كثيراً تنسيق الألوان التي كانت تُعتبر من الأضداد التي لا يمكن الجمع بينها، مثل الأسود مع الكحلي و الزهري مع البرتقالي وغيرها.. 
    كانت تلك الموضة جميلة في وقتها، لكنها اليوم أصبحت خارج إطار الأناقة العصرية. أفل نجمها وأصبح التركيز كله على الإطلالات ذات الألوان الأحادية. 

     

    كيم كارداشيان أول من اعتمد هذه الصيحة

    اقرئي أيضاً: ملابس محجبات ولفات سكارف من وحي انستقرام الفاشينيستا


    لو عدنا قليلاً إلى الوراء، لتذكرنا أن كيم كارداشيان كانت من أولى النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة، وكانت آنذلك لا تزال حاملاً بطفلها سانت. بالطبع أثارت استغرابنا عندما شاهدناها للمرة الأولى بفستان أبيض مع وشاح من الفرو الأبيض، وعندما شاهدناها مجدداً بإطلالة بنفسجية مكونة من فستان ومعطف خفيف طويل، و عندما ظهرت أيضاً باللون البيج بالكامل.. لم يكن الأمر معتاداً كثيراً، لكن بما أنه من الستايلات الكلاسيكية الراقية، فقد تقبّلناه فوراً، وبسرعة كبيرة أصبح من الستايلات المفضلة لدينا، كما لدى العديد من النجمات. 

     

    حجابك بلون إطلالاتك أيضاً


    أكثر ما تميل اليه المحجبات هو تدرجات البيج على اختلافها، الى جانب الأبيض ملك كل المواسم، وصولاً الى ألوان الباستيل الهادئية مثل البنفسجي والأخضر النعناعي والزهري. هذا ولا تقتصر ملابسهن وأكسسوراتهن على اختيار اللون الواحد في الإطلالة بالكامل، بل تكون لمستهن النهائية باختيار الحجاب بلفاته المختلفة بالتدرج ذاته أيضاً. هذه الاختيارات البعيدة عن التنميق الكثيف والتفاصيل الكثيرة المتداخلة تضفي الكثير من الرقي على السيدة، كما أنها تبدو سهلة التنسيق وبعيدة عن التكلّف وتوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.. 
    اجعلي اللون الأبيض أو البيج خيارك لموسم الربيع المقبل. 


     

    أضف تعليقا