الملكة رانيا تحتفل بميلادها مع سيدات المجتمعات المحلية بعباءة شرقية أنيقة

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ 53 من خلال زيارة إلى مشروع خيري اقتصادي في قرية حور التابعة للواء قصبة إربد. حيث زارت الملكة رانيا المطبخ الإنتاجي للسيدة فريال الكوفحي والتقت عدداً من سيدات القرية.
واحتفلت سيدات القرية مع الملكة رانيا بذكرى ميلادها وأطفؤوا معها الشموع، التي زينت مجموعة من قوالب الحلوى والمأكولات التقليدية المنزلية الصنع التي اجتهدت النساء في صنعها لملكتهن الجميلة.
وكعادتها في المناسبات المحلية اختارت الملكة الأنيقة التي يصادف ميلادها الـ53 في 31 أغسطس، إطلالة تقليدية بديعة بلمسة عصرية.
حيث ارتدت عباءة بيضاء اللون بأكمام طويلة. زين أكمام العباء تطريز متقن يمثل زهورا بنفسجية اللون مع أوراقها الخضراء، وانسدل على كامل طول تنورة العباءة من الجانبين تقليم رفيع باللون البنفسجي الفاتح والداكن. 

للمزيد عن الملكة الانيقة لمناسبة عيد ميلادها 5 إطلالات بالقفطان ارتدتها الملكة رانيا هذه السنة


أما صدر العباءة فتزين بأنماط تقليمات باللون البنفسجي مع شراريب بنفسجية اللون أيضا أضفت لمسة تقليدية على إطلالة الملكة رانيا. 
ولإكمال أناقتها تركت الملكة الأردنية شعرها منسدلا فوق كتفيها، واكتفت كعادتها بالقليل من الماكياج مع أحمر شفاه باللون الزهري، بالإضافة إلى كحل أسود حدد عينيها الجميلتين وأضاءهما مع القليل من البلاش.
أثناء تواجدها في المطبخ بدت السعادة على الملكة وهي محاطة بمجموعة من السيدات من المجتمعات المحلية، اللواتي انضممن إلى مشروع المطبخ الانتاجي واستفدن منه في تحسين حياتهن. 
وتبادلت الملكة رانيا الحديث مع السيدات حول الفائدة التي حصلن عليها من المطبخ الذي ساهم في نشر المعرفة بالتراث وبالمطبخ الأردني والإطلاع على جمال القرية التي تسكن فيها. 
كما شاركت متابعيها مجموعة الصور التي جمعتها بنساء القرية وأرفقتها بعبارة لطيفة قالت فيها "ما أحلى من أني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور. أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء".

 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا بالأزياء التقليدية اقرئي لمناسبة ذكرى ميلادها..هذه أجمل اطلالات الملكة رانيا التراثية


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات