احتفالا بعيدها الـ53 أجمل إطلالات الملكة رانيا على مر السنين

من خلال إطلالاتها سواء في المآدب الرسمية الملكية أو إطلالاتها في المناسبات الاحتفالية الأخرى، تعتبر الملكة رانيا أيقونة في عالم الموضة والأناقة. 
منذ صارت ملكة للأردن وكل إطلالة للملكة رانيا تحمل في طياتها الكثير من معالم الأناقة والرقي، إذ أتقنت الملكة الأنيقة أسرار لعبة الأناقة وأضافت إليها الكثير من أسلوبها الخاص لتتناسب إطلالاتها مع مكانتها وشخصيتها. 
لمناسبة ذكرى ميلادها الـ53 الذي يحل في 31 أغسطس آب نسترجع وإياكم إطلالات للملكة رانيا منذ تولي الملك عبد الله عرش الأردن، وكيف تطور ذوقها مع مرور السنين لتنحت لنفسها مكانة عالية في عالم الأناقة بشهادة المراقبين والمختصين. 

حزيران يونيو 2023

Embed from Getty Images


البداية مع حفل عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة، حيث اختارت الملكة رانيا إطلالة أنيقة من مجموعة ديور Dior لخريف وشتاء 2022. الفستان أتى باللون الأسود وتميز بقصة تتسع قليلا في الأسفل، وأتى مزينًا عند الياقة وأطراف الأكمام والظهر بأنماط زهور ونباتات، طرزت باستخدام خيوط ذهبية اللون.

مارس آذار 2023

Embed from Getty Images


في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان إلى جميل ألكسندر اختارت الملكة الأنيقة فستانا من ديور Dior تميز بلون رمادي لامع وأتى مزينًا بالكسرات وبأكمام مفتوحة كالفراشة. ما أضفى الإشراق على إطلالتها كأم العروس. 

نوفمبر تشرين الثاني 2022


اختارت الملكة رانيا فستانا بنفسجي اللون من أندرو جي أن Andrew GN ،مع حزام أسود مرصع بحبوب ملونة من الكريستال، وذلك في حفل العشاء الرسمي الذي أقيم على شرف زيارة ملك وملكة السويد إلى الأردن. الفستان تميز بأكمامه المنتفخة كالبالون وتنورته المكسرة التي تتهادى بكل رقة مع كل خطوة تقوم بها الملكة. 

مايو أيار 2016 

Embed from Getty Images


حضرت الملكة رانيا حفل الميت غالا واختارت لهذه المناسبة فستانا من فالنتينو Valentino مرصع بحجارة فضية اللون ومزين بالريش في إطلالة لفتت الأنظار وحازت على إعجاب الجميع.

تعالوا نتذكر أبرز 14 إطلالة من حفل الميت غالا 2023

 

يونيو حزيران 2010 

Embed from Getty Images


اختارت الملكة رانيا فستانا باللون البنفسجي بتصميم مميز من أنطونيو براردي Antonio Berardi، حيث أن أحد كمي الفستان أتى طويلا والكم الثاني أتى مزموما على شكل وردة، مع شق أمامي في تنورة الفستان التي التفت حول جسم الملكة النحيل. هذه الإطلالة نسقتها الملكة مع تاج من أجل حضور حفل زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا. 

فبراير شباط 2010

Embed from Getty Images


حضرت الملكة رانيا مهرجان الأغنية في سان ريمو في إيطاليا وارتدت فستانا من أرماني بريفيه Armani Prive، باللون الأسود مع كاب أنيق مبطن باللون الكريمي، وأكملت إطلالتها بسوار ذهبي وأقراط مرصعة بالألماس. 

 

مايو أيار 2004

Embed from Getty Images


حضرت الملكة رانيا حفل زفاف الملك فيليبي والملكة ليتزيا. واختارت لهذه المناسية إطلالة بديعة قوامها تنورة باللون البنفسجي الفاتح مزينة بالدانتيل الأبيض وقميص حريري أبيض من جيفنشي Givenchy.

للمزيد عن الملكة رانيا لمناسبة اقتراب عيد ميلادها 5 إطلالات بالقفطان ارتدتها الملكة رانيا هذه السنة

 

سبتمبر 2002 

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل عشاء لجمعية خيرية في باريس، اختارت الملكة الأنيقة فستانا باللون الزهري الفاتح مع تطريز مرصع للريش تناثر فوق الفستان. الفستان أتى مع كاب وقصة تكشف عن أحد الكتفين بكل نعومة ورقة. 

نوفمبر تشرين الثاني 2001

Embed from Getty Images


خلال زيارة رسمية إلى بريطانيا ارتدت الملكة رانيا فستانا بقصة الحورية لونه بني داكن مع صدر من الدانتيل.


نوفمبر تشرين الثاني 1999

Embed from Getty Images


من أجل حفل عشاء رسمي في باريس، اختارت الملكة رانيا فستانا باللون العنابي، بقصة تكشف عن الكتفين مزين بكشاكش ناعمة عند الصدر. 

 

يونيو حزيران 1999

Embed from Getty Images


من أجل حفل تتويج زوجها الملك عبدالله ارتدت الملكة رانيا عباءة ذهبية مع تطريز من الدانتيل، لتتناسب إطلالتها مع مركزها الجديد كملكة للأردن وبدت إطلالتها شديدة الفخامة والأناقة. وكانت إطلالتها أكبر دليل على أننا أمام ملكة أنيقة تتقن استخدام أدوات الموضة للحصول على نتيجة مذهلة في كل مرة 

 

للمزيد عن الملكة رانيا اقرئي  لقطات وذكريات تعكس ديكورات قصر الملكة رانيا والملك عبدالله

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات