لمناسبة اقتراب عيد ميلادها 5 إطلالات بالقفطان ارتدتها الملكة رانيا هذه السنة

يصادف الـ31 من أغسطس آب المقبل عيد ميلاد إحدى أكثر الملكات أناقة وجمالا حول العالم، وهي الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله ملك الأردن. 
واحتفالا بقرب عيد ميلادها أحببنا أن نستعيد معكم أبرز إطلالات الملكة الأنيقة في عام 2023 والتي تشتهر بذوقها الرفيع وحبها للتصاميم المحتشمة. 
من بين أبرز الإطلالات التي أبهرتنا بها الملكة كانت إطلالات القفاطين المختلفة الألوان والتصاميم التي ارتدتها لحضور مناسبات متعددة لاسيما في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان لحفل حناء كنتها الأميرة رجوة. 

رقة الأحمر والزهري 


في 8 مارس آذار احتفلت الملكة بحفل حناء ابنتها الأميرة إيمان وكانت أم العروسة شديدة الأناقة والسعادة وهي تشارك المدعويين فرحتها بقرب زفاف ابنتها الحبيبة. ارتدت الملكة عباءة باللون العنابي مرصعة عند حوافها مع قصة هندسية عند الحواف وعند أطراف الأكمام. وتكشف العباءة عن فستان باللون الزهري الفاتح. 

 

أناقة الأزرق الملكي 


في 26 مارس شاركت الملكة رانيا في حفل إفطار جماعي في الأردن ضم شابات وشباب من مختلف أنحاء المملكة. ولهذه المناسبة اختارت قفطانا باللون الأزرق الملكي من علامة تالر مالمو Taller Malmo مع حزام معدني مزين بأنماط شرقية لتكمل أناقة القفطان البديع. 

 

أنماط تقليدية أنيقة


في 28 مارس سافرت الملكة الأردنية إلى السعودية من أجل زيارة معرض بساط الريح وأول بينالي للفنون الإسلامية تنظمه المملكة في جدة. لهذه المناسبة اختارت عباءة طويلة باللون البيج ونسقتها مع عباءة مفتوحة مزينة بأنماط أردنية تقليدية من تصميم علامة أردنية هي Funtazza Designs

 

رقي الأزرق السماوي


في 23 مايو أيار كانت حفل حناء رجوى آل سيف عروس ابنها الأمير الحسين. ولهذه المناسبة المهمة والسعيدة اختارت الملكة الأنيقة قفطانا فخم التصميم يحمل توقيع المصمم سعيد قبيسي Said Kobeisy تميز بأكمامه الواسعة وأنه يزخ بالكثير من الشك والتطريز المتقن البديع. 


تألق الأخضر الزمردي


25 مايو أيار احتفلت الأسرة المالكة الأردنية بعيد استقلال الأردن السابع والسبعين ولهذه المناسبة اختارت الملكة الأنيقة قفطانا من علامة Mrs Hall يتميز بلونه الأخضر الزمردي ونسقته مع حزام ذهبي أنيق أطر خصرها. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة الأنيقة رانيا اقرئي الملكة رانيا في أسبانيا بزي يجمع إطلالتين من ديور Dior

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات