أبرز قطع المجوهرات التي تلألأت على سجادة مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات

مع اقتراب الدورة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي نستعيد معكم أبرز قطع المجوهرات التي تزينت بها النجمات العالميات على سجادته الحمراء. 
مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والحجارة الكريمة بتصاميم مميزة أبهرت عدسات المصورين وشهدت على براعة أبرز دور المجوهرات العالمية. 

 

زندايا- بولغاري Bulgari

Embed from Getty Images


عام 2021 أبهرت الممثلة زندايا الصحفيين والمتابعين بإطلالتها الفاخرة في مهرجان فينيسيا السينمائي. حيث ارتدت الممثلة الشابة عقدا ثمينا من بولغاري Bulgari مرصعا بالألماس والزمرد. يأتي على شكل أفعى تلتف حول العنق وتتدلى منه حبة  قطع كبوشون زنة 93 قيراط. 

 

أنا دي أرماس – مسيكا Messika

Embed from Getty Images


ارتدت الممثلة الكوبية أنا دي أرماس عقداً مبهر التصميم من مسيكا Messika. العقد على شكل طائر ناري من الألماس أجنحته مؤلفة من 100 حبة من الألماس قطع ماركيز فيما تتوسطه حبة من الألماس زنة 5 قيراط. 

 

 

كيت بلانشيت- شوبارد Chopard

Embed from Getty Images


في الدورة 75 من مهرجان فينيسيا السينمائي اختارت كيت بلانشيت أقراطا بتصميم فاخر من مجموعة شوبارد Choprad الثمينة. صنعت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصعت بـ12 قيراط من الألماس.

 

جودي تيرنر سميث- بولغاري Bulgari

Embed from Getty Images


بدت الممثلة جودي تيرنر سميث غاية الأناقة في مجموعة من المجوهرات التي تحمل توقيع بولغاري Bulgari في الدورة 79 من مهرجان كان. حيث ارتدت عقدين فوق بعضهما البعض من تصميم الدار. الاول عقد مونيت Monete المصنوع من الذهب الأصفر والمرصع بـ3 قطع من العملة الفضية القديمة والمرصوف بالألماس. ومعه ارتدت عقدا من الذهب الوردي والزمرد مزين بحبة من الزمرد زنة 8.24 قيراط. وأكملت إطلالتها بأقراط مرصعة بالألماس من بولغاري أيضا. 

 

جوليان مور- كارتييه Cartier

Embed from Getty Images


في الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي اختارت الممثلة جوليان مور إطلالة تنضح بفخامة من وحي هوليوود القديمة. حيث استعانت بمجموعة مجوهرات مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier. فارتدت أقراطا من مجموعة Sixieme Sens مصنوعة من البلاتين والألماس مع عقد فاخر من المجموعة نفسها. 

 

أوليفيا وايلد- غوتشي Gucci

Embed from Getty Images


الممثلة أوليفيا وايلد اختارت طقما كاملا مؤلفا من أقراط وعقد وسوار ومجموعة من الأساور من مجموعة Hortus Deliciarum من غوتشي Gucci. أضافت الكثير من الفخامة إلى إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا عام 2022.

 


إيزابيلي فونتانا- إلسا جين Elsa Jin

Embed from Getty Images


السوبر موديل إيزابيلي فونتانا اختارت قطعة مجوهرات بتصميم فاخر ومميز من أجل حضور مهرجان فينيسيا عام 2022. قطعة المجوهرات التي اختارتها العارضة أتت على شكل طائر ضخم جثم فوق كتفها من إلسا جين Elsa Jin وأتى مرصعا بالكامل من الألماس.

 


أمل كلوني- لوراين شوارتز Lorraine Schwartz

Embed from Getty Images


المحامية أمل كلوني رافقت زوجها جورج كلوني إلى مهرجان فينيسيا عام 2017 واختارت لهذه المناسبة اقراطا بتصميم بديع من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz مصنوعة من حبوب من الجاد بلون اللافندر وسفير بنفسجي اللون بالإضافة إلى المرجان والألماس.

للمقارنة بين ستايل امل كلوني وميغان تابعي المقال التالي كيف يتشابه ستايل امل كلوني وميغان ماركل؟

 

أنا تايلور جوي- تيفاني أند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


الممثلة أنا تايلور جوي ارتدت عقدا مميز التصميم يشبه غصنا من الأوراق يلتف حول عنقها من تيفاني أند كو Tiffany and Co. العقد من مجموعة صممت بواسطة جان شلومبرغر Jean Schlumberger يأتي من البلاتين ورصفت أوراق الشجر المنبثقة منه بالألماس تزينه حبة من السفير الزهري إجاصية الشكل.

 

للمزيد من إطلالات مجوهرات النجمات في مهرجان فينيسيا اقرئي أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنواتالزمرد 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات