كيف يتشابه ستايل امل كلوني وميغان ماركل؟

  • صحيح أن كل ظهور لأمل كلوني يحتل أهمية من قِبل المصورين، إلا أنها تعلم أن حضور حفل زفاف ملكي، أو حفل البيبي شاور لطفل جديد في العائلة المالكة، هي مناسبات لن تمر مرور الكرام؛ لذلك اعتمدت حذاءها الذهبي المفضل.

    شوهدت المحامية الحقوقية أمل كلوني فور وصولها فندق «ذا مارك» بنيويورك؛ لحضور حفل البيبي شاور الذي عقدته دوقة ساسكس، ميغان ميركل، التي تنتظر مولودها في بداية الربيع، كان الطقس سيئاً والأمطار الغزيرة تكسو الشوارع، ولكن كل هذا لم يمنع أمل كلوني من أن تعتمد أزياءها الأنيقة.

     

     

    اعتمدت أمل كلوني جمبسوت ساتان باللون الأحمر اللماع، احتفظت «كلوني» بمعطف أسود ملفوف على كتفيها، وحملت حقيبة حمراء مرقطة بنقشة الفهد، أما الأكثر أناقة في إطلالتها؛ فهو زوج من أحذية الـpump الذهبية، بتوقيع علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وهي تتميز بقطع معدنية على الكعب والمقدمة، مع Plexi شفافة على الجانبين.

    يبدو أن هذا الحذاء الذهبي له علاقة عاطفية بصديقة أمل كلوني، دوقة ساسكس ميغان ماركل؛ لأنها لم تكن المرة الأولى التي تعتمده أمل في مناسبة تخص ميغان، بينما انتعلته من قبل خلال حفل زفاف الدوقة من الأمير هاري؛ حيث اختارت أمل كلوني وقتها فستاناً أصفر مشمشياً، ونسقت معه حذاء الـpump الذهبي المترف.

    أمل كلوني وميغان ماركل، تجمعها الصداقة والأزياء

     

     

    لفت انتباهنا أن ميغان ماركل وأمل كلوني، تجمعهما الموضة بشكل واضح، أساليبهما متشابهة إلى حد كبير، لدرجة أنه ليس من المدهش أن يكون لديهما القليل من القطع نفسها في خزائن ملابسهما، صحيح أن الدوقة لم تعتمد زوجاً من الأحذية الذهبية، إلا أنها اعتمدت صيحة أجرأ بنفس التصميم، ومن نفس دار الأزياء، في حين اختارت أمل كلوني الذهبي، اعتمدت ميغان ماركل صيحة جلد البقر، المرتقب رواجها هذا العام.

    أضف تعليقا