الأناقة والكلاسيكية بتسريحات النجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا 2022

ختتم أمس حفل مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2022، عن دورته الـ 79، والذي أمتعنا طوال الفترة الماضية بأجمل إطلالات النجمات المختلفة من تسريحات ومكياج على السجادة الحمراء، مع ختام مميز نستعرض فيه أبرز تسريحات الشعر الأنيقة التي اعتمدتها النجمات خلال الحفل.


كيت بلانشيت 

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

إطلالة غاية في النعومة اعتمدتها النجمة كيت بلانشيت خلال حضورها حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تألقت بتسريحة شعر مرفوعة، مع شينيو بسيط، ولمسة فوضوية للخصلات الطائرة، اعتمدتها مع مكياج ناعم لألوان النود، وفستان أسود من لويس فويتون.


جوليان موور

الصورة من انستغرام Julianne Moore Fan Page

يبدو أن تسريحة الشعر المرفوع كانت اختيار غالبية النجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا، حيث تألقت جوليان هي الأخرى بتسريحة الشعر المرفوعة، ولكن مع الفرق من المنتصف، والتي ناسبت فستانها الأسود منسدل الأكتاف، مع مكياج البسيط ذو لمسة الغلوس اللامعة.

السا هوسك 

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

أما الموديل السويدية السا هوسك فقد اختارت ترك شعرها القصير منسدلاً، مع الفرق من المنتصف، وخصلات ويفي منحتها مظهراً كثيفاً للشعر، جاء مناسباً مع فستانها الجلد الأسود من علامتها التجارية، ومكياجها النود الناعم، مع رسمة العيون البارزة بالأيلانير.

تيسا تومبسون 

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

أطلّت تيسا تومبسون بتسريحة شعر غير تقليدية، للشعر المربوط ذيل حصان منخفص، مع لمسة الـ Wet Look، وغرة كلاسيكية مموجة، مع الأطراف المنسدلة بطريقة فوضوية، لتتناسب مع مكياجها للعيون السموكي بدرجات الأزرق والرمادي.

تايلور راسيل

الصورة من انستغرام المصور Marc Piasecki

بينما الممثلة الكندية تايلور راسيل فقد اعتمدت تسريحة الشعر القصير، لقصّة البوي فريند، مع الـ Wet Look، زينتها بغرة ملفوفة للمسة غير تقليدية، مع مكياجها ذو الستايل الفرنسي، لأحمر الشفاه الغلوس، لإطلالة أكثر أنوثة.

روسيو مونيوث

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luciano Squeo (@smeraldo44)

الصورة من انستغرام خبير المكياج الخاص بالنجمة الإسبانية Luciano Squeo

اختارت الممثلة الإسبانية روسيو مونيث تسريحة الشعر الكلاسيكية، لشعر منسدلة مع غرّة مائلة عريضة، والفرق من أحد الجانبين، لإطلالة فخمة تناسب أجواء السجادة الحمراء، وكذلك ناسبت مكياجها الناعم مع اللمسة الوردية لظلال الجفون، وفستانها الفاخر من آرماني. 

تابعي أيضاً:

تسريحات الشعر المرفوعة سر جمال النجمات في فعّاليات مهرجان فينيسيا 2022 تسريحات الشعر المرفوعة سر جمال النجمات في فعّاليات مهرجان فينيسيا 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات