حيل جمالية تتبعها الكوريات.. تعرفي عليها للحصول على بشرة مشرقة

تشتهر النساء الكوريات عالميّاً بالبشرة الزجاجيّة الخالية من العيوب، نظراً إلى اعتمادهن على بعض نصائح التجميل الخاصّة ببلدهن. لذلك، تلجأ مجموعة كبيرة من النساء إلى البحث عن نصائح كوريّة للحصول على بشرة مثاليّة شبيهة بتلك التي تتمتّع بها النساء الكوريّات. تعرفي على حيل تتبعها الكوريات لترطيب بشرتهن ومنحها المظهر المشرق.

التنظيف المزدوج أثناء غسل الوجه

                                                                              الصورة من freepik

التنظيف يعتبر شيء مهم للغاية في روتين العناية بالبشرة في كوريا، حيث تتجه أغلبية النساء إلى غسل بشرتهن مرتين في الجلسة الواحدة، وهي من عادات الجمال الكورية الغريبة.
لتنظيف وجهك على طريقة الكوريات، أولا يجب أن تقومي بإزالة المكياج بواسطة منظف زيتي أو على الأقل استخدمي المناديل المزيلة للمكياج، وبعد ذلك ضعي المنظف الرغوة باستخدام حركات دائرية دون فرك البشرة.


تدليك الوجه 

تعمل هذه الخطوة على تحفيز الدورة الدموية وإعطاء التوهج لبشرتك، ابدئي من تحت عظام الخد، يمكنك استخدام المفاصيل من أول أصبعين، ثم اضغطي بقوة ويساعدك في ذلك الزيت الذي تضعينه على وجهك.

الفحم

الفحم للبشرة
                                                                           الصورة من freepik
​​​

تتميز العديد من تقنيات الجمال الكوري باستخدام مسحوق الفحم الذي يُطلق عليه المكون المعجزة لتطهير البشرة والحصول على بشرة نظيفة تماما.

ما رأيك بتجربة ماسك الفحم لشد البشرة والتخلص من الجلد الميت

لا تفركى الكريم على بشرتك

إذا كنت تقومين بفرك الكريم على بشرتك، فتوقفي فورًا، فوفقًا لمتابعي الجمال الكوري، بدلاً من فرك الجلد، يجب عليك التربيت بالكريم على وجهك في حركات دائرية.

منشفة مبللة

                                                                الصورة من freepik

اغمسي منشفة وجه في ماء دافئ ونظفي وجهك بها. ينظف البشرة على الفور و يفتح المسام.

واقي الشمس

                                                                    الصورة من freepik

تحرص الكوريات على تطبيق الكريمات الواقية من الشمس لحماية بشرتهن من التعرض للأشعة فوق البنفسجية حتى في حالة الخروج من المنزل لمدة 5دقائق.

يمكنك الاطلاع ايضا على  أفضل روتين العناية بالبشرة والشعر على الطريقة الكورية

المصدر: Elle 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة