مع اقتراب ذكرى وفاة الليدي ديانا... نستذكر أبرز اطلالاتها الأيقونية

يصادف ذكرى رحيل الليدي ديانا في 31 آب – أغسطس وهي الاميرة التي رحلت عن محبيها عام 1997 إثر حادث سير، حيث كانت ايقونة في الموضة والجمال، تختار اجمل الاطلالات الأيقونية التي تبرز ذوقها الرفيع كأميرة، وهنا نستذكر البعض من هذه الاطلالات الأيقونية.

 

اطلالات لا تنسى لأميرة القلوب ديانا :

تألقت الليدي ديانا بأجمل تصاميم الفساتين التي برزت أنوثتها وموقعها كأميرة قبل الرحيل، وهذه احدى اطلالاتها الأيقونية التي اطلت بها بالرغم من مشاكلها الزوجية التي كانت تعيشها، وقد بيع هذا الفستان بمزاد علني بمبلغ 74000 دولار.

وفي 1987 ظهرت الليدي ديانا على سجادة مهرجان كان برفقة زوجها الامير تشارلز، متألقة بفستان باللون الأزرق الفاتح لفت أنظار العالم.

وكانت الليدي ديانا تعتمد اللون الأسود في الكثير من الاطلالات، وتنسق مجوهراتها الفخمة التي اشتهرت فيها بسبب فخامتها وجمال تصاميمها.

ومن الاطلالات الملفتة التي اعتمدتها الليدي ديانا قبل رحيلها، هذا الفستان الازرق ذات الكتف الواحد الذي لفت أنظار العالم خاصة لناحية الاكسسوارات التي اعتمدتها.

ولا ننسى الأطقم التي اعتمدتها الليدي ديانا والتي تعد من أجمل الاطلالات التي اعتمدتها قبل رحليها، حيث ظهرت هنا بالبدلة البنفسجية الناعمة.

ما رأيك الاطلاع على الليدي ديانا أميرة الأطواق

ومن اجمل اطلالات الليدي ديانا الأيقونية التي اعتمدتها في حياتها هذا الطقم باللونين الزهري والبرتقالي مع القبعة الملكية باللون نفسه.

شاهدوا ليدي ديانا في لقطات من حياتها حتى مماتها

ولا ننسَ طقمها الأزرق والأبيض الذي ظهرت فيه في احدى المناسبات الرسمية والذي ميزه القبعة الملكية بنفس ألوانه.

كما كانت الليدي ديانا محط انظار العالم في رقصتها مع جون ترافولتا وهي ترتدي فستانها الأسود الملفت حيث بدت فيه أيقونة في الاناقة.

للمزيد عن اميرة القلوب تابعي خبيرة مكياج الليدي ديانا تكشف عن أسرارها الجمالية!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات