5 قطع مجوهرات ارتدتها ميغان ماركل كانت ملكا للأميرة ديانا

تركت الأميرة ديانا وصية مكتوبة تمنت فيها أن تؤول مجوهراتها إلى ولديها الأميرين وليام وهاري. وتمنت أن يقوم الأميران بدورهما بإعطاء المجوهرات لزوجتيهما سواء كهدية أو لارتدائها في المناسبات كما يرغبان. 
وقد ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس الكثير من المجوهرات التي كانت ملكا لحماتها الراحلة سواء عندما كانت هي وزوجها الأمير هاري لا يزالان يؤديان المهام الرسمية أو فيما بعد عندما انتقلا إلى لوس أنجليس وتخليا عن مهامهما والالتزامات الكثيرة التي تأتي مع الألقاب الملكية. 
ولمناسبة اقتراب ذكرى وفاة الأميرة ديانا التي تصادف في 31 أغسطس آب الجاري نستعيد معكم أبرز 5 قطع من المجوهرات التي ارتدتها ميغان ماركل من خزانة حماتها الراحلة والتي حصلت عليها كهدية من زوجها الأمير هاري. 

 

طقم الفراشات Butterfly Suite

عام 2018 ارتدت ميغان أقراطا مرصعة بالسفير والألماس خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها برفقة الأميرة هاري إلى أستراليا.
هذه الأقراط كان ملكا لحماتها الراحلة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس والسفير الأزرق. 
يذكر أن الأميرة ديانا كان لديها طقم كامل من المجوهرات على شكل فراشات يضم طوقا تتدلى منه قلادة على شكل فراشة وسوار من السفير والألماس ارتدته ميغان أيضا. 
 

Embed from Getty Images

 

Embed from Getty Images

 

سوار كارتييه Cartier المرصع بالألماس

هذا السوار يعتبر أحد أجمل الأساور التي تضمها مجموعة الأميرة الراحلة يحمل توقيع كارتييه Cartier ويتميز بتصميم أنيق لا يحده زمن. 
ارتدت دوقة ساسكس سوار ديانا المرصع بالألماس عدة مرات. أول مرة ارتدت فيه ميغان السوار كانت عام 2018 خلال الرحلة الرسمية إلى أستراليا وفيجي 
كما أنها ارتدته خلال المقابلة التلفزيونية مع أوبرا كتحية لحماتها الراحلة. وفي عام 2021 لحضور حفل عشاء فاخر سنوي في نيويورك Salute to Freedon ونسقته مع فستان أحمر تماما كما فعلت حماتها في إحدى إطلالاتها في واشنطن خلال حفل خيري لجمع التبرعات لصالح التخلص من الألغام. 
 

Embed from Getty Images

 

Embed from Getty Images

 

ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier

عام 2022 ومن أجل حضور حفل افتتاح مباريات إنفكتس Invictus مع زوجها الأمير هاري ارتدت ميغان ماركل ساعة تانك Tank الذهبية من كارتييه Cratier والتي كانت ملكا لحماتها الراحلة Tank 
هذه الساعة التي تعتبر إحدى أهم القطع في مجموعة ميغان للمجوهرات ليست أول ساعة تانك تملكها دوقة ساسكس. حيث أعلنت في مقابلة مع إحدى المجلات سابقا إنها في عام 2015 اشترت إحدى ساعات المجموعة لنفسها وذلك احتفالا بالموسم الثالث من المسلسل Suits الذي كانت تقوم بالمشاركة في التمثيل فيه 
يذكر أن هذه الساعة كانت متروكة للأمير وليام لكنه أعطاها لشقيقه الذي قدمها بدوره لزوجته فيما بعد
 

Embed from Getty Images

 

Embed from Getty Images

 

خاتم الأكوامارين

في حفل الاستقبال الذي تلا حفل الزفاف ارتدت ميغان ماركل فستانا أبيض ومعه خاتم أكوامارين بديع التصميم كان لحماتها الراحلة
هذا الخاتم هو أكثر قطعة مجوهرات معروفة بارتباطها بأميرة ويلز الراحلة. الخاتم الذي يحمل توقيع دار أسبري Asprey للمجوهرات يعود تاريخه للعام 1996 وهو مرصع بحبة أكوامارين زمردية القطع مؤطرة بحبوب صغيرة من الألماس فوق إطار من الذهب الأصفر 24 قيراط وتقدر قيمته بـ85 ألف جنيه استرليني. 
 

Embed from Getty Images

 

Embed from Getty Images

 

خاتم خطبة ميغان

خاتم خطبة ميغان صممه الأمير هاري بنفسه باستخدام ألماس من مجموعة والدته الخاصة. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر ورصع بحبة ألماس كبيرة جرى استقدامها من بوتسوانا التي شهدت أول رحلة قام بها الأمير وميغان وتحيط بها حبتان أصغر حجما من مجموعة ديانا ليضمن أن والدته معه تشاركه فرحته. 

 

Embed from Getty Images

 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل إقرئي ميغان ماركل تتألق بإطلالة ذهبية فاق ثمنها 12 ألف دولار

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات