بعد شائعة المشاكل الزوجية بينهما.. ميغان ماركل وهاري في اطلالتين متناسقتين هذه تفاصيلها

شارك دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان ماركل في الإعلان عن الفائزين بمنح تصل إلى 2 مليون دولار أميركي عن التكنولوجيا المسؤولة Responsible Tech. حيث سيتلقى 26 شابا، أطلقوا مبادرات في عالم التكنولوجيا، المنح لبناء أنظمة تكنولوجية مسؤولة تراعي البيئة وتضمن التنوع 
ولأن مؤسسة Archwell التي أنشأها الأمير هاري وميغان ماركل هي شريك في المبادرة وعضو في اللجنة الاستشارية، فقد تم تصوير فيديو يظهر فيه هاري وميغان وهما يبتسمان بسعادة ويجريان المحادثات الهاتفية للتكلم مع الفائزين الشباب.
في الفيديو ظهر جليا أن ميغان دوقة ساسكس اعتمدت أناقة لون الكاميل واختارت إطلالة كاملة بهذا اللون الذي تكامل بأناقة مع لون بشرتها. 
فارتدت توب من دون أكمام مع ياقة عالية من بلوسالت Bleusalt ثمنها 140 دولار أميركي، ونسقت معها تنورة ضيقة بلون اللاتيه من علامة بلوسالت Bleusalt أيضا ثمنها 162 دولار أميركي. 


واعتمدت ميغان مكياجا خفيفا جدا، وتركت شعرها منسدلا إلى جانب وجهها ما سمح برؤية الأقراط الناعمة المزينة باللؤلؤ التي ارتدتها.
وتزينت بأساور ذهبية في يدها اليسرى من دون أي مبالغة في المجوهرات كما اعتمدت طلاء أظافر أبيض اللون لإطلالة أنيقة.
أما هاري فقد ارتدى قميصا أبيض وبنطلون بلون اللاتيه لينسق اطلالته مع زوجته، في محاولة للحد من الإشاعات التي ظهرت الفترة الماضية حول علاقتهما الزوجية وأنهما يعانيان من مشاكل وقد يكونان في طريقهما للانفصال. 

للإطلاع على المزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل تتألق بإطلالة ذهبية فاق ثمنها 12 ألف دولار

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات