لمناسبة ميلادها...ميغان ماركل في لقطات من الطفولة الى اليوم

تحتفل دوقة ساسكس ميغان ماركل في 4 آب -اغسطس من كل عام بذكرى ميلادها، ومنذ ارتباط ميغان بالامير هاري، انقلبت حياتها رأسا على عقب، فبعد أن كانت نجمة مغمورة في الولايات المتحدة الاميركية، أصبحت أكثر زوجات الامراء شهرة. ولمناسبة ميلادها نستعرض صورها بين الطفولة واليوم.

ميغان ماركل في مراحل حياتها:

ولدت ميغان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا ونشأت في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس. ومن سن الخامسة، كانت تتلقى تعليمها في المدارس الخاصة في هوليوود .

وفي وقت لاحق التحقت ميغان بمدرسة كاثوليكية ثانوية خاصة بالفتيات في لوس أنجلوس، ثم تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاغو، حيث حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في المسرح قبل أن تنتهي من درجة البكالوريوس في المسرح الدولي؛ وقد شملت دراستها التدريب في السفارة الأميركية في بوينس آيرس.

ساعد عمل والد ميغان كمدير فني من تقربها إلى الفن، حيث حضرت في كثير من الأحيان لمشاهدة عملية تصوير وإنتاج مجموعة من الأفلام التي قام بها على غرار سلسلة متزوج ولدي أطفال.

ما رأيكم بقراءة المزيد عن الأمير هاري وميغان ماركل: علاقة تخطت كل الصعوبات

وبعد ان كبرت وتزوجت من الامير هاري تميزت ميغان بعملها الخيري حيث أصبحت عام 2016  سفيرة عالمية للمنظمة الكندية للرؤية العالمية، وسافرت إلى رواندا لدعم حملة المياه النظيفة. 

عملت ميغان أيضًا كمناصرة مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، وكانت ناشطة نسوية قوية تعتزم استخدام دورها كعضو في العائلة المالكة لمواصلة دعم حقوق المرأة والعدالة الاجتماعية. 

شاهدوا ميغان ماركل والأمير هاري وأولادهما في لقطات

وفي عام 2017، انضمت ماركل إلى الأمير هاري بالتعاون مع مؤسسة فيلة بلا حدود الخيرية للمساعدة في جهود الحماية الجارية في بوتسوانا.

ومنذ يناير عام 2019 وحتى فبراير عام 2021، كانت ميغان راعية لمسرح لندن الوطني ورابطة جامعات الكومنولث. وهي لا تزال راعية خاصة لمنظمات سمارت ووركس ومايهو الخيرية. ومنذ مارس عام 2019 وحتى فبراير عام 2021، شغلت منصب نائبة رئيس صندوق الملكة للكومنولث. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم