خدعة رائعة من TikTok لتجعيد الرموش الإصطناعية

لا تتجاهلي حيل مكياج تيك توك حتى تجربيها. مقابل كل صيحة مشكوك فيها في التطبيق - هناك ثلاثة صيحات أخرى تعمل بالفعل (وهي آمنة تمامًا). لقد رأينا حيلاً غير تقليدية للحصول على بشرة متوهجة، وكحل عيون غير مثالي، وشفاه ناعمة بدون فيلير. أحدث الصيحات للرموش على TikTok؟ خدعة لتجعيد الرموش بشكل مقلوب تجعل رموشك الطبيعية تبدو كـ الرموش الصناعية


ما هي تفاصيل الصيحة


تمتلئ صفحة TikToker Audrey Boos بالمكياج وحيل الشعر، وقد كشفت مؤخرًا عن سرها الخاص بالرموش التي لا تبدو مرتفعة فحسب، بل طويلة بشكل غير مفهوم، وتكاد تصل إلى حواجبها - وهو نوع الرموش التي لا تكون ممكنة عادةً إلا إذا أنت مباركة وراثياً أو لديك رموش اصطناعية. ومع ذلك، اكتشفت بوس أنه من خلال قلب أداة تجعيد الرموش التقليدية رأسًا على عقب، يمكنك الحصول على رفع زائف لرموشك باستخدام أي ماسكارا تقليدية.

@audboos Reply to @rollerbl4des how I do my lashes 💓 #TheChallengeAllStars #makeuptutorial ♬ Peaches - Justin Bieber

 

التقنية


للتأكيد على الفرق بين تقنية التجعيد القياسية وتقنية التجعيد المقلوب، تقوم Boos أولاً بتجعيد الرموش على عينها اليسرى بشكل طبيعي، بدءًا من الجذر وتتجه نحو الحافة. ثم تضع الماسكارا وتقول: "ليس سيئًا، وليس الأفضل"، ومن الواضح أنها لم تعجبها.
ومن ناحية أخرى، تستخدم أداة تجعيد الرموش Tweezerman Classic Eyelash Curler وتقلبها رأسًا على عقب قبل معالجة منتصف رموشها العارية حتى أطرافها، وتثبتها أثناء تحركها. بعد ذلك، تقلب أداة تجعيد الرموش إلى الجانب الأيمن لأعلى وتثبت رموشها من الجذور مباشرةً. على الفور، حتى بدون قطرة من الماسكارا، تلتصق رموشها بشكل مستقيم للأعلى.

Tweezerman Classic Eyelash Curler

يأتي الطول من إنشاء ما تقول Boos إنه "تجعيد على شكل حرف L بدلاً من تجعيد. C لن تكون هذه هي التجعيدة الناعمة التي اعتدت عليها - إنها أكثر دراماتيكية - ولكن تقليب الرموش للأعلى عند الأطراف قبل رفعها عند القاعدة يعطي تأثيرًا أطول بكثير.
بعد استخدام هذه التقنية، يمكنك استخدام أي ماسكارا لديك في مجموعتك لتحديد الرموش للحصول على تأثير ريشي. إذا كنتِ تبحثين عن طول أكبر (ورموش مقاومة للماء!)، فاستخدمي ماسكارا أنبوبية للحصول على تأثير أكثر كثافة وأطول.

إقرأي أيضاً أفضل زيت لتطويل الرموش بسرعة

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج