كيف تحترفين تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى بتعليمات من TikTok؟

في الماضي، كان تعزيز الرموش العليا بالماسكرا أمر أساسي للغاية فيما كان تطبيقها على الرموش السفلية مرفوض تماماً وينهيك عنه كل خبراء المكياج. أما اليوم، ومع كسر أغلب القيود في عالمي الموضة والجمال، بات تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى خطوة أساسية معززة لجمالك في المكياج ويجب أن لا تهمليها بتاتاً بشهادة صور كل المؤثرات العربيات ومدونات الجمال اللواتي ألهمننا لتجربتها بأنفسنا. فكيف تجعلين من رموشك السفلى مثالية؟


1-    استخدمي الماسكارا المضادة للماء ويؤمن الكثير من خبراء المكياج أنها الماسكارا الوحيدة المناسبة لذلك وإلا ستدفعين الثمن بالحصول على عيون ملطخة. الرموش السفلى قادرة على أن تلامس الكونسيلر تحت العينين والزيت في المستحضر هذا سيجعل الماسكار سائحة ويتركك ببقع ولطخات تحت العين. عززي المنطقة بدرع من خلال تطبيق البودرة السائبة بعد الإنتهاء.

 

@marysherb how to apply mascara #mascara #mascarahacks #mascarahack ♬ original sound - anjeni


2-    استخدمي فرشاة ماسكارا أصغر من العادية لأنك تعملين في منطقة أكثر دقة. اختري عصا أرفع وحركيها من الجذور الى الطرف بطريقة سلسلة لتصلي الى كل الرموش بطريقة أسهل. الكثير من العلامات طورت لك ماسكارا لهذا الغرض بالتحديد!

ما رأيك أيضا متبعة مكياج عيون عربي بالخطوات 

@sarah_wolak Ready for the feedback!!!! #lowerlashmascara ♬ original sound - Sarah🦋


3-    غيري طريقة التطبيق. الرموش بأحجام وأشكال مختلفة تغير بالكامل لوك عينيك. ولذا، حين تطبقين الماسكارا لا تعتمدي الحركة المعتادة صعوداً ونزولاً، بل اختبري بالطريقة الأفقية: تحريك العصا في مكانها وتمضية وقت إضافي بالإهتمام في الزوايا. تمنحك هذا الطريقة عينين أكبر وأكثر جاذبية.


4-    جربي الماسكارا البنية. إن لم ترغبي بلوك قوي وغير تقليدي، اختاري الماسكارا البنية على الرموش السفلى لأنها أنعم وأكثر سحراً عند النظر الى العينين عن كثب. 

 

بعدما تابعت ِ كيف تحترفين تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى بتعليمات من TikTok؟، تابعي الآن حيل التيك توك TikTok لعلاج حب الشباب

@hiratareenofficial Yay 👍 or Nay 👎? I shouldve stopped at the first try, love her hacks tho @froartistry 💖 #fyp #foryoupage #lowerlashmascara #beauty #makeuphacks #maskapplicatorhack #hiratareen #tiktokbeauty #viraltrends #mascarahacks #fun #froartistry ♬ original sound - Hira Tareen

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج