عبايات خضراء لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا المحجبات

في حال لم تستقري بعد على شكل إطلالتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالعبايات الخضراء، واستوحي منهن أفكار منوعة لتنسيقات راقية ومحتشمة ستعزز أناقتك في هذه المناسبة المميزة.

عبايات ساتان خضراء لليوم الوطني


تعتبر العبايات الساتان من أبرز إتجاهات موضة عبايات 2023، اختاري عباية خضراء بهذه الخامة الفاخرة لتزيني بها إطلالتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، ونسقيها مع إطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال واسع أو بقصة الـ Flare الرائجة واعتمري طرحة من اللون نفسه على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ، تممي هذه الطلة الراقية بحذاء مدبب أسود أو اختاريه بجلد شفاف، واحملي حقيبة سوداء صغيرة الحجم.

العبايات السادة لنهار اليوم الوطني


اذا كنتِ مدعوة لتجمع عائلي أو مع الأصدقاء خلال نهار اليوم الوطني السعودي ننصحك بإختيار العبايات الخضراء السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات لتحصلي على إطلالة بسيطة بعيدة عن المبالغة، نسقيها مع فستان بلون ترابي كاللون الجملي وانتعلي صندال باللون الذهبي على طريقة الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو.

ما رأيك بتنسيق بالصور لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا


العبايات الخضراء الكتان لليوم الوطني


تنوعت الخامات المستخدمة في صناعة العبايات الخليجية هذا العام، وكان للعبايات الكتان حضور لافت ضمن مجموعات 2023، وهى وسيلتك للحصول على إطلالة كاجوال مميزة خلال نهار اليوم الوطني السعودي، نسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة مريم قدسي مع توب وبنطال باللون الأسود، أو اعتمدي بنطال جينز وانتعلي سنيكرز سوداء، واحملي حقيبة الكتف السوداء عبر الجسم.

العبايات المطرزة لسهرة اليوم الوطني


وجهي إختيارك نحو العبايات المطرزة في حال كنتِ مدعوة إلى سهرة، ستعجبك العباية الساتان المطرزة على الياقة التي ظهرت بها الفاشينيستا خولة المراغي في إحدى صورها، نسقيها على طريقتها مع فستان أبيض سادة طويل وانتعلي حذاء مدبب شفاف مطرز، واحملي كلاتش ذهبي صغير.


العبايات باللون الأخضر الكاكي لطلة راقية


تتسم الألوان التي تميل إلى النغمات الترابية بالرصانة والرقي، لذا لا تترددي في إختيار عباءتك باللون الأخضر الكاكي خلال اليوم الوطني السعودي، ونسقيها مع توب وبنطال باللون البيج على غرار الفاشينيستا سمر الأحمد، واكملي الطلة بصندال وطرحة باللون البني الداكن، واحملي حقيبة من نفس لون العباية.

اكتشفي اسماء مصممات سعوديات رائدات في عالم تصميم العبايات الخليجية
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات