عبايات للسيدة العاملة لإطلالة يوم المرأة الاماراتية

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الإحتفال بيوم المرأة الإماراتي في 28 الجاري، استعدي له بأجمل الإطلالات، واختاري من موديلات العبايات الخليجية التي جمعناها لكِ القطعة المناسبة لإطلالتك الرسمية خلال نهار العمل، شاهدي صور لعبايات آخر موضة بألوان العلم الإماراتي، واكتشفي من خلال نصائحنا طرق مميزة لتنسيقها بأناقة.

عبايات سوداء ليوم المرأة الإماراتي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تعتبر العبايات السوداء من أساسيات خزانة المرأة العاملة، اختاريها لتكون رفيقتك خلال الإحتفال بيوم المرأة الإماراتي، نرشح لكِ العباية المصممه بقصة مستقيمة وياقات رفيعة ومزينة بأشكال الورود الصغيرة البارزة السوداء من توقيع ماركة WA Dubai، ونسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي صندال أسود، وتممي اللوك بحقيبة باللون الأخضر.


تناسبك العبايات الساتان السوداء السادة الخالية من أي طبعات أو تطريز مثل العباية البترفلاي التي وجدناها لدى ماركة Al Mraikn، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، واختاري الحذاء باللون الأسود واحملي حقيبة باللون البرغندي أو الأخضر.

اكتشفي أخطاء موضة تجنبيها عند إرتداء العبايات الخليجية


عبايات حمراء للمرأة العاملة الإماراتية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه باللون الأحمر البرغندي، وأعجبتنا العباية  السادة الواسعة المصممه بقصة الفراشة Butterfly Abaya من مجموعة ماركة غدفة Ghudfah، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.


اذا كنتِ لا تجرؤين على إعتماد عباية برغندية، يمكنك إختيار موديل أسود مخطط بالبرغندي كما في العباية الفاخرة التي رصدناها لدى ماركة Massimo Abaya، نسقيها مع فستان أسود سادة، واختاري الحذاء باللون الأسود، واعتمدي حقيبة باللون البرغندي.

شاهدي أيضًا عبايات سعودية أحدث موضة لإطلالة اليوم الوطني السعودي


عبايات خضراء للمرأة الإماراتية


يعتبر اللون الأخضر الرائج هذا العام من الألوان المفضلة للمرأة الاماراتية، لذا لا تترددي في إختيار عباءتك بهذا اللون الأنيق والذي يعكس كل مرادفات الرخاء والخير، اعتمدي العباية الخضراء الكاكي المصممه بقصة مستقيمة ومزينة بخطوط عامودية من الأمام بمزيج الأبيض والأسود من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، ولائميها مع توب أبيض وبنطال أسود سادة، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة Tote من اللون نفسه.


نرشح لكِ أيضًا العباية الكاكي المزينة بتفاصيل سوداء من توقيع ماركة Zak Collection، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود، واختاري الأكسسوارات من اللون نفسه.

عبايات بيضاء ليوم المرأة الاماراتية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


وجهي إختيارك نحو العبايات البيضاء في حال كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة خلال نهار يوم المرأة الاماراتي، ونسقيها مع فستان أبيض أو توب وبنطال باللون الأسود، وفي كل الأحوال تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود، ستعجبك العباية المزينة بخطوط ترابية وسوداء على الأكمام من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa Fashion.

اكتشفي اسماء مصممات سعوديات رائدات في عالم تصميم العبايات الخليجية
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات