عبايات سعودية أحدث موضة لإطلالة اليوم الوطني السعودي

إحتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 93، نستعرض لكِ في صور أجمل موديلات عبايات سعودية أحدث موضة من مجموعات أشهر المصممات السعوديات، ونخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


عباية سوداء من مجموعة عفة الدباغ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تجمع تصاميم المصممه السعودية عفة الدباغ بين البساطة والأناقة، وفي أحدث مجموعاتها قدمت عباية سوداء بقصة شبه مستقيمة ومخططة على الأكمام، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض وانتعلي صندال Mule باللون الأبيض، وتممي اللوك بحقيبة خضراء.

اكتشفي 5 مصممات أزياء سعوديات صاحبات بصمة مميزة في عالم الموضة


عباية مطرزة من توقيع هانية البريكان


تبرع المصممه السعودية هانية البريكان Hania Collection في تزيين تصاميمها بالتطريز فائق الدقة، من جهتنا أحببنا العباية السوداء الواسعة المحبوكة بتطريز من نفس لونها، نسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي صندال أسود سادة، واحملي حقيبة كلاتش باللون الأخضر.


عباية بيضاء من مجموعة تاء مربوطة


تألقي بالأبيض خلال اليوم الوطني السعودي، واختاري العباية الفاخرة التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، ولائميها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي كلاتش أخضر، واكملي أناقتك بمجوهرات من الذهب الأصفر.


عباية الفراشة من ماركة غدفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


تعتبر عبايات الفراشة Butterfly Abayas من الموديلات التي لا تبطل موضتها، أدرجت ماركة غدفة Ghudfah ضمن أحدث مجموعاتها تصميم شديد الفخامة مزدان بتطريز عاموي، نسقيه خلال مساء اليوم الوطني السعودي مع فستان أسود سادة، واختاري الصندال والحقيبة الكلاتش باللون الذهبي، وارتدي مجوهرات ذهب أصفر مرصعة بحجر الزمرد الأخضر.


عباية مطرزة من ماركة ش لاين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شّ لاين (@sheenline)


أعجبتنا العباية الواسعة المزينة بالتطريز التي ظهرت بها عارضة ماركة ش لاين Sheen Line، نسقيها مع فستان أسود طويل واسع، وانتعلي حذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع، واكملي الطلة بكلاتش أخضر، وزيني اذنيك بأقراط الحلقات.


عباية ترتر من مجموعة سترة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sotra (@sotraonline)


طالت موضة الترتر العبايات الخليجية، وقدمت ماركة سترة Sotra واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها مؤخرًا، وتميز بقصة الفراشة الرائجة وازدان بالترتر الأسود اللامع، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة د، وانتعلي صندال أسود سادة، واحملي حقيبة صغيرة خضراء.

شاهدي 5 إطلالات بالقفطان ارتدتها الملكة رانيا هذه السنة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات