ديميت أوزديمير وسيرجيو يتبادلان الصور على "إنستجرام"

حصلت الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير على الطلاق الرسمي منذ اسابيع قليلة، ما جعلها تتصدر الصحف التركية، والآن تظهر الشائعات عن دخولها في علاقة حب جديدة.


وكانت قد ظهرت بعض الإدعاءات التي انتشرت عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين ديميت أوزديمير و دي جي سيرجيو اليوناني، وأشارت مصادر تركية أنهم تم مشاهدتهم مؤخرًا سويًا في أكثر من مكان.


ولم يعلن الثنائي بعد عن حقيقة الأمر، ولكن نشرت أوزديمير أمس مقطع فيديو من حفل يرجيو التي كانت تحضره، وبعدها أعاد سيرجيو نشر المقطع على حسابه الشخصي بإنستجرام.

 

ديميت أوزديمير تنشر صورة لحفل سيرجيو على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام


ديميت اوزديمير:

الفنانة التركية الشهيرة ديميت اوزديمير كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد شائعة طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة، وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الانفصال.

وصرحت أوزديمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها. ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك». وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.

وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزديمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. وعلى الرغم من أن اسم ديميت اوزديمير كان يرتبط بزميلها في العمل إنجين أكيوريك في وقت سابق، وخرجت شائعات أنهما في علاقة عاطفية، لكن نُشر إن كوتش لا يزال مغرمًا بها.

بعد أن انفصلت أوزديمير عن المغني أوزهان كوتش، قامت بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قرارًا هناك أن تستثمر في هذه البلد. كما وحضرت حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.

وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود». ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد الطلاق.. ديميت اوزديمير تشتري منزلاً في اليونان بمبلغ ضخم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم