بعد شائعات ارتباطها.. ديميت أوزديمير تخطف الأنظار في إيطاليا

تستمر النجمة ديميت أوزديمير في الاستمتاع بعطلتها الصيفية، حيث ذهبت مؤخراً إلى مدينة ميلانو الإيطالية لحضور حفل ذا ويكند.
 

وقد لاقت النجمة الشابة اهتماماً كبيراً من قبل جمهورها في إيطاليا، وكانت إطلالتها الجريئة حديث السوشيال ميديا.

وتمكنت أوزديمير من جذب الأنظار بإطلالتها الرائعة التي أثارت إعجاب الكثيرين في شوارع إيطاليا، حيث شوهدت برفقة الدي جي اليوناني سيرجيو، الذي يبدو أنها تعيش معه علاقة جديدة.

وحظيت أوزديمير بترحاب كبير من المعجبين في إيطاليا، الذين التقطوا الكثير من الصور معها، وانتشرت صورها على مواقع التواصل الأجتماعي وجذبت اهتمام وسائل الإعلام المحلية.

 


ديميت اوزديمير:

الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد شائعة طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة، وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الإنفصال.

وصرحت أوزديمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها، ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك». وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.

وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزديمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. وعلى الرغم من أن اسم ديميت اوزديمير كان يرتبط بزميلها في العمل إنجين أكيوريك في وقت سابق، وخرجت شائعات أنهما في علاقة عاطفية، لكن نُشر إن كوتش لا يزال مغرمًا بها.

بعد أن انفصلت أوزديمير عن المغني أوزهان كوتش، قامت بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قرارًا هناك أن تستثمر في هذه البلد. كما وحضرت حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.

وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود». ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديميت أوزديمير وسيرجيو يتبادلان الصور على "إنستجرام"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم