بعد الإنفصال والإرتباط الجديد.. تعرف على دخل ديميت أوزديمير من السوشيال ميديا

تم الكشف عن دخل ديميت أوزديمير من وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تُعتبر حديث الناس بسبب الأحداث التي تتعرض لها مؤخرًا من إنفصال وارتباط جديد، ونجاحها في الأعمال التي تشارك فيها.

فبعد 8 أشهر من الزواج العاطفي مع الممثل والمغني أوغوزهان كوتش انتهت العلاقة بالطلاق، استمرت ديميت أوزديمير في حياتها الجديدة دون المطالبة بأي شيء ودون النظر إلى الوراء.

ثم ظهرت أنباء تؤكد أنها في علاقة عاطفية مع الدي جي اليوناني سيرجيو، وقبل عنها أنها تجاوزت الألم العاطفي للطلاق بسرعة، ووقعت أوزديمير في حب اليوناني سيرجيو، وبعد انتهاء مسلسلها من الموسم النهائي، غادرت للعطلة وفي الوقت الحالي تقضي وقتًا في اليونان.

وبعد كل هذه الأحداث أثارت أوزديمير الجدل، بعد نشر مصادر صحفية تركية أنها تكتسب مبلغ مالي كبير مقابل نشر قصة لمدة 24 ساعة على حسابها الشخصي بإنستجرام للإعلان عن بعض المنتجات وذلك بسبب أن التفاعل على صفحتها قوي هذه الأيام، وقد تصل القصة الواحدة إلى 200 ألف ليرة.

 


ديميت اوزديمير:

الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد شائعة طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة، وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الإنفصال.

وصرحت أوزديمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها، ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك». وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.

وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزديمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. وعلى الرغم من أن اسم ديميت اوزديمير كان يرتبط بزميلها في العمل إنجين أكيوريك في وقت سابق، وخرجت شائعات أنهما في علاقة عاطفية، لكن نُشر إن كوتش لا يزال مغرمًا بها.

بعد أن انفصلت أوزديمير عن المغني أوزهان كوتش، قامت بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قرارًا هناك أن تستثمر في هذه البلد. كما وحضرت حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.

وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود». ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد شائعات ارتباطها.. ديميت أوزديمير تخطف الأنظار في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم