طرق تنسيق طبعة جلد النمر في الصيف مثل الستريت ستايل

تتعاقب المواسم وتبقى موضة طبعات الحيوانات وتبرع دور الأزياء في توظيفها بشكل رائع في تصميم الملابس الجاهزة، وتتفنن الفاشينيستا في تنسيقها بطرق رائعة، شاهدي الصور واستوحي من الستريت ستايل أجمل الإطلالات.

تنورة بليسيه بطبعة جلد النمر

اجمعي بين قصة البليسيه والطبعات البرية لتحصلي على طلة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، التنورة البليسية المطبعة ستمنحك لوك أنثوي جذاب وتضمن لكِ طلة محتشمة وراقية تناسب النحيفات.
جربي تنسيق التنورة البليسيه متوسطة الطول المزينة بطبعة جلد النمر مع توب أبيض وجاكيت جينز متوسط الطول وانتعلي صندال أسود واحملي حقيبةPouchسوداء أو حقيبة كتف بحزام طويل احمليها عبر الجسم.

تنسيق بنطال بطبعة جلد النمر

اذا كنتِ من صاحبات الذوق الجريء فالبنطال بطبعة جلد النمر سيناسبك، ويمكنك إعتماده خلال النهار والمساء بطرق رائعة وغير مبتذلة، فقط على صاحبات القوام الكمثرى تجنبه لأن البناطيل المطبعة ستزيد من إمتلاء منطقة الأرداف والأفخاذ.
اختاري بنطال عالي الخصر بقصة غير ملاصقة للجسم وطول يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، ونسقيه مع توب أسود وبليزر أبيض متوسط الطول، واكملي أناقتك بحذاء مدبب أسود وحقيبة جملي صغيرة.

ما رأيك بأن تستوحي أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالنقاط ..النقشة المفضلة لديها

تنسيق الفستان بطبعة جلد النمر

تجرئي وتبني موضة الفساتين المطبعة بجلد النمر هذا الموسم، واضيفي إلى إطلالتك بعض التفاصيل الأنيقة لتحصلي على إطلالة راقية، فمكملات الموضة تلعب دور مهم في الطلة النهائية التي ستظهرين بها.
اختاري فستان متوسط الطول ومستقيم القصة غير ملاصق للجسم مزين بطبعة جلد النمر ونسقيه مع بليزر واسع طويل بلون الكاكاو واكملي اللوك بحذاء أسود Slingback وحقيبة صغيرة باللون الكاكي.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور النجمات بفساتين من نقشة النمر

تنسيق البلوزة بطبعة جلد النمر

طبقي موضة الطبعات البرية واعتمدي بلوزة بقصة ناعمة مغطاة بهذه النقشة الجريئة، هذه القطعة تناسب النهار والمساء.
اختاري بلوزة قصيرة مصممه بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين ومصممه بياقة عالية ونسقيها مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر مستقيم القصة، وتممي الطلة بحذاءPointed أسود وحقيية باللون الأسود أو البني الداكن وارتدي مجوهرات ذهبية.

تنسيق التيشيرت بطبعة جلد النمر

امزجي بين الستايل الكاجوال والجرئ بإعتماد التيشيرت المزين بطبعة جلد النمر، نسقيه خلال النهار مع بنطال جينز Skinny رمادي داكن، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.
تجنبي إرتداء التيشيرتات المغطاة بالطبعات اذا كنتِ تملكين قوام التفاحة، هذا الستايل يناسب النحيفات ونرشحه أيضا إلى صاحبات الجسم الكمثرى.
شاهدي أيضًا نصائح موضة لتنسيق ألوان النيون من وحي الستريت ستايل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة