أوزجان كوتش طليق ديميت أوزديمير يعلق لأول مرة على انفصالهما غاضبًا

خرج المغني التركي أوزهان كوتش عن صمته أخيرًا، بعد واقعة الطلاق بينه وبين الممثلة التركية ديميت أوزديمير، وعلق على الأمر مع الصحافة.

ومنذ انفصال الثنائي الشهر الماضي، ظهرت ديميت أكثر من مرة في فعاليات مختلفة، كما سافرت خارج تركيا لقضاء عطلتها الصيفية، وكانت تجاوب الصحافة عن سؤالها عن طليقها، بينما التزم كوتش الصمت تمامًا، حتى خرجت شائعات بأنه لم يتخطى العلاقة، ويحاول العودة مرة أخرى، وديميت ترفض.

بينما ظهر كوتش أمس في إحدى الأمسيات الفنية، وعندما سأله أحد الصحفيين عن الإنفصال، انفعل وغضب، واكتفي بقول: «لم تنجح هذه العلاقة، لم نتمكن من إدارة هذا الزواج»، وعن سؤالها بوجود علاقة عاطفية جديدة، أجاب: «لا أعرف، ربما».

طلاق ديميت أوزديمير:

الفنانة التركية ديميت اوزدمير أعلنت طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة.وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الانفصال. وصرحت أوزدمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها. ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك».

وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.
وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزدمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. 

ديميت اوزديمير:

كانت قد قامت أوزديمير بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قراراً هناك أن تستثمر في هذه البلد، حضرت ديميت اوزديمير حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.
وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود».
ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية.

إذا أعجبك هذا الموضوع يُمكنك الإطلاع على ديميت أوزديمير ترد على شائعات وجود علاقة عاطفية تجمعها بمخرج "اسمي فرح"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم