البنطال الواسع يتصدر الموضة في صيف 2023 استوحيه من الفاشينيستا

يأتي البنطال الواسع في مقدمة موديلات البناطيل الرائجة هذا الصيف، والذي يمنح المرأة اطلالة عصرية مريحة وعملية، ولذلك نطلعك على اطلالات الفاشينيستا بالبنطال الواسع وكيفية تنسيقه مع الازياء في صيف 2023.

العنود بدر

اعتمدت الفاشينيستا العنود بدر البنطال الجينز الواسع في لوك نهاري عصري، ونسقته مع تي شيرت ابيض من شانيل، وتميز البنطال بالخصر المرتفع، كما أنه ممزق من الجانبين.

طالعي أجمل موديلات شنط صفراء لصيف 2023

سوسن القاضي

أيضاً برزت صيحة البنطال الواسع بالطول المتوسط ليمنح الفتاة اطلالة مميزة ولافتة، مثل بنطال سوسن القاضي الواسع، ويمكن تنسيقه مع سليبر فلات أو حذاء بكعب عالي في المساء.

ما رأيك بالتعرف على السليبر المفضل لدى النجمات والفاشينيستا في صيف 2023 من أي ماركة؟

ديما الاسدي

صيحة أخرى رائجة في موضة البنطال الواسع، وهو بنطال الكارجو بالجيوب الجانبية، مثل بنطال ديما الأسدي باللون الأبيض، والمناسب لاطلالات النهار في الصيف.

دينا زهران

يتسم البنطال الواسع بالراحة والعملية، ويمكنك اختياره بلون فاتح لتواكبي الموضة وتحصلي على لوك ناعم مثل بنطال الفاشينيستا دينا زهران، والذي نسقته مع كنزة بلون هادىء.

فوز الفهد

لا يقتصر البنطال الواسع على الاطلالات اليومية، بل يمكنك اعتماده في المساء والمناسبات، مثل بنطال فوز الفهد الأسود بالقصة الواسعة، والذي نسقته مع كنزة سوداء بلمسات براقة.

شاهدي أجمل موديلات فساتين بيضاء ماكسي وميدي موضة صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات