5 صيحات للبنطال الجينز في صيف 2023 استوحيها من الفاشينيستا

تتعدد موديلات البناطيل الجينز التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم، والأهم ان تختاري التصاميم الاكثر تناسباً مع شكل جسمك، بحيث تبرز انوثتك وتخفي عيوب الجسم، ولذلك نعرفك على أبرز 5 صيحات للبنطال الجينز في صيف 2023 لتختاري منها الأنسب لكِ.

الجينز بالقصة الواسعة

يأتي الجينز الواسع في مقدمة صيحات الجينز الرائجة لصيف 2023، وهو الجينز بالقصة الواسعة بالكامل، بحيث لا يحدد الساق، مثل بنطال ديما الاسدي، وهو مناسب للفتيات اللاتي يمتلكن ساق ممتلئة، كما انه يخفي الطول الحقيقي لذوات القامة القصيرة.

شاهدي اجمل الفساتين المعرقة لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

الجينز بالجيوب الجانبية

عادت موضة الجينز بالجيوب الجانبية مجدداً في عالم الموضة، وخاصةً التصاميم بالقصة العمودية أو الواسعة، وعادةً ما يكون بخصر مرتفع، مثل جينز العنود بدر.

الجينز الممزق

تستمر صيحة الجينز الممزق في صيف 2023، ولكن هناك بعض التغييرات في تصميمه، حيث يمكن أن يكون ممزقاً من الجوانب بدلاً من الركبتين أو الجزء الأمامي للساق

ما رأيك الاطلاع على طرق تنسيق الجينز الملون لربيع 2023.

الجينز الملتف

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهو الجينز بالقصة الملتفة من الخصر، بحيث تكون السحابة مائلة مثل التصميم الذي اعتمدته الفاشينيستا دينا زهران.

الجينز الواسع من اسفل

يعد الجينز الضيق من أعلى والواسع من اسفل من الصيحات الخاصة بالتسعينات، وقد ظهرت مرة أخرى هذا الصيف، مثل الجينز الذي اعتمدته الفاشينيستا نور ستارز.

اعتمدي الكيمونو في صيف 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات