السليبر المفضل لدى النجمات والفاشينيستا في صيف 2023 من أي ماركة؟

اذا كنتِ تتابعين اطلالات النجمات والفاشينيستات في صيف 2023، فسوف تلاحظين اختيارهن سليبر بتصميم مميز من توقيع ماركة هيرمس، ولم يقتصر الأمر على الصيف الماضي فحسب، بل ظهرت به أكثر من نجمة هذا الموسم، فلازال يحتل مكانة كبيرة في عالم الموضة على الرغم من ظهوره سابقاً، ويرجع هذا لتصميمه الأنيق والعصري، وألوانه المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الازياء الصيفية. شاهدي اطلالات النجمات في صيف 2023 بهذا السليبر الفلات من هيرميس.

اطلالة مي عمر

اعتمدت مي سليبر هيرميس باللون الأبيض مع فستان ماكسي بدون أكمام مزين بطبعات ذات ألوان حيوية، ونسقت معه حقيبة قش من كلوي.

شاهدي اطلالات النجمات بالجمبسوت للسهرة في صيف 2023

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

اطلالة نادين نسيب نجيم

مع الفستا الميدي بالحمالات والمزين بنقشات جلد الفهد، اختارت مي عمر سليبر هيرميس باللون البني الذي يتناغم مع لون الفستان، واكملت اللوك بحقيبة بيج.

قد يهمك أيضاً حقائب هيرميس تحلق على متن الطائرات الخاصة مع النجمات

اطلالة ياسمين صبري

في احدث اطلالاتها، ظهرت ياسمين صبري بفستان صيفي قصير بأكمام طويلة ونقشات ملونة، ونسقت معه سليبر هيرمس باللون الأحمر ليضيف لمسة حيوية للوك.

اطلالة جويل مردينيان

في لوك يحاكي عروس باربي، لفتت جويل مردينيان الأنظا باطلالة وردية مفعمة بالأنوثة سواء الأزياء أو الاكسسوارات باللون الوردي، وكذلك سليبر هيرميس الوردي.

اطلالة فوز الفهد

ارتدت الفاشينيستا فوز الفهد سليبر هيرميس باللون الجملي مع فستان حمالات ناعم يجمع بين عدة ألوان تتدرج من الأوف وايت إلى الأصفر، ونسقت معه حقيبة قش بلمسات الجلد الكاميل.

اليك  كل ما يجب معرفته عن الفرق بين حقائب هيرميس: بيركين وكيلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات