فساتين بيضاء ماكسي وميدي موضة صيف 2023

  • تتعاقب المواسم ولا يخفت نجم الفساتين البيضاء والتي تعتبر من أساسيات خزانة الصيف، وتبرع كبريات دور الأزياء العالمية في تصميمها، وفي مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 رصدنا تشكيلة واسعة تنوعت بين الفساتين الماكسي والميدي، نعرض لكِ أجملها لتختاري منها ما يعزز أناقتك في موسم العطلات.

    فساتين بيضاء ميدي مطبعة

    Temperley London

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 من الفساتين البيضاء المطبعة، بعضها جاء بطول متوسط وقصة ملتفة حول الجسم، كما في الفستان الميدي المطبع بالأحمر من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال أسود على غرار العارضة، وتممي اللوك بحقيبة كتف حمراء أو بحقيبة القش.

    اكتشفي سر عشق النجمات لهذه النقشة من دولتشي اند غابانا

    فساتين بيضاء ماكسي بأكمام منفوخة

    Antonio Marras

    لا تزال الفساتين المصممه بأكمام منفوخة Puffy Sleeves Dresses مهيمنه على ساحة الموضة العالمية، وقدمت بعض الماركات تصاميم طويلة مثل الفستان عالي الخصر الـ High Low من مجموعة ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras، يمكنك إعتماد هذا التصميم في المساء بتنسيقه مع صندال ذهبي، وكلاتش صغير من نفس اللون.

    فساتين بيضاء ميدي مزخرفة

    Ralph Lauren

    زينت بعض الفساتين البيضاء التي قدمت على منصات عروض الأزياء الجاهزة بالتطريزات والزخارف الناعمة، واستخدمت خيوط تكاد تكون مطابقة للون الفستان، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي المصمم بقصة A Line وكشاكش على الصدر من توقيع ماركة رالف لورين Ralph Lauren، لائميه مع صندال وحقيبة باللون الجملي، وزيني الخصر بحزام من اللون عينه.

    فساتين بيضاء ماكسي سادة

    Tod's

    احتلت الفساتين البيضاء السادة الناعمة منصات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا فستان مستقيم القصة مصمم من دون أكمام لدى ماركة تودز Tod's، نسقيه مع صندال بلون صيفي مشرق كالأصفر أو الأخضر الليموني، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم مصممه من القش.

    ما رأيك بتنسيق مع الفساتين الماكسي والميدي اكسسوارات صيفية مزيّنة بالقشّ

    فساتين بيضاء ميدي بأكمام طويلة

    Ulla Johnson

    لم تغب الفساتين البيضاء المصممه بأكمام طويلة عن مدرجات العروض، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم تميز بطوله المتوسط وخامته المخرمة وأكمامه المنتفخة قليلًا، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون البيج.

    فساتين بيضاء ميدي بقصة مخرمة

    Elie Saab

    بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 لاحظنا بزوغ نجم الفساتين البيضاء المصممه بخامات مخرمه، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab تصميم طويل مستقيم القصة غير ملاصق للجسم ومصمم بأكمام طويلة على الشكل الجرس، نسقيه مع صندال باللون الأبيض الكريمي، واحملي حقيبة من اللون نفسه أو بلون صيفي مميزة كالأخضر أو الليلك الناعم.

    قد ترغبين الاطلاع على كيف تختارين الفستان الأبيض المناسب لشكل جسمك؟

    ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

    أضف تعليقا