أجدد تسريحات شعر النجمات على البحر

مع بداية كل صيف تحرص النجمات على مشاركة الجمهور بعض التفاصيل الخاصة برحلاتهن الصيفية، والأمر لا يقتصر فقط على الأجواء الممتعة لقضاء الوقت على البحر، بل يركزن بشكل خاص على إطلالاتهن لاسيما الجمالية اللاتي يعتمدن عليها أثناء العطلة.

ونرصد لكِ في الجميلة أجدد تسريحات شعر النجمات على البحر في صيف 2023.

تسريحة ذيل الحصان مع رباط الشعر الملون على طريقة درة زروق

لفتنا هذا اللوك الأنيق ودرجته المميزة الذي اعتمدته درة على البحر، على شورت وتوب أزرق لبدلة متكاملة، ونسقت مع اللوك تسريحة ذيل الحصان المرفوعة لأعلى مع رباط الشعر الملون لإطلالة غاية في الأناقة والنعومة.

تسريحة الضفيرة مع الغرّة العريضة من جويل ماردينيان

لفتنا هذا اللوك من جويل ماردينيان، الذي اختارت فيه تسريحة الضفيرة الطويلة مع شعرها الأشقر الذهبي، لإطلالة شبابية، مع قصّة الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة، للمسة أكثر أنوثة مع فستانها الأبيض.

ما رأيك في أجدد تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات.

تسريحة الكعكة المنخفضة على طريقة ياسمين صبري

في أحدث ظهور لها اعتمدت ياسمين صبري على تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المرفوعة على أحد الجانبين مائلة قليلاً، للمسة بسيطة تناسبكِ لأجواء الشاطئ، مع الفساتين الصيفية الملونة.

تسريحة الشعر المبلل من نور الغندور

من الستايلات التي نرشحها لكِ بقوّة لإطلالة الشاطئ، هي تسريحة الشعر المبلل، كهذا اللوك من نور الغندور، مع شعرها متوسط الطول، ويناسبكِ أيضاً مع ملابس البحر، وإكسسوارات الورود للمسة أكثر أنوثة.

قد يعجبكِ تسريحات تحافظ على الشعر .

تسريحة الشعر الويفي الطويل مع السكارف الملون من إيمان العاصي

إليكِ أيضاً أحد الستايلات العصرية التي يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة شعركِ على الشاطئ من إيمان العاصي، اعتمدت فيها على شعر ويفي أشقر رمادي طويل، وسكارف الشعر الملون ربطته بطريقة عفوية بحيث تنسدل منه الخصلات.

ربما يعجبكِ أجمل تسريحات شعر مع الغرّة على طريقة النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات