أجمل تسريحات شعر مع الغرّة على طريقة النجمات

الغرّة أصبحت دارجة بشكل كبير بين قصّات وتسريحات الشعر المختلفة، ونلاحظ أن الكثير من البنات لا يتخلين عن قصات شعر محددة تحديداً مع موسم صيف 2023، وكذلك النجمات اللاتي يعتمدت ستايلات عصرية ومختلفة من للغرّة مع تسريحات الشعر.

ولهذا نقدّم لكِ في الجميلة اليوم أجمل تسريحات شعر مع الغرّة على طريقة النجمات.

غرّة عريضة مع الشعر الطويل من بلقيس فتحي 

تلهمنا بلقيس فتحي هذه الفترة بالكثير من صيحات الجمال المختلفة، من بينها بالطبع قصّة الغرّة العصرية، كهذا اللوك لغرّة عريضة غير متساوية الطول تغطي الجبهة، مع لمسة عفوية للتدرج في الخصلات، بدت رائعة مع شعرها البني الطويل.

 

ربما تكوني مهتمة بـ أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.

الغرّة الطويلة مع تسريحة الكعكة من درة 

أما هذا اللوك فهو مناسب لصاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، خاصة إن كنتِ تمتلكين قصّة غرّة طويلة، للغرّة على كلا الجانبين على طريقة درة، مع تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى لإطلالة كلاسيكية مميزة.

الغرّة الويفي مع تسريحة ذيل الحصان من وحي نوال الزغبي

لفتنا هذا اللوك من وحي نوال الزغبي، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع الغرّة الويفي على كلا الجانبين، للمسة كلاسيكية تناسبكِ في أجواء سهرات المساء الفخمة في الصيف.

قد يعجبكِ صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر.

قصة شعر قصير مع الغرّة على طريقة أنغام 

إذا كنتِ تمتلكين شعر قصير أو تفكرين بتغيير قصة شعركِ، وفي الوقت نفسه ترغبين في اعتماد صيحات الغرّة العصرية، فإليكِ هذا اللوك على طريقة أنغام، اعتمدت على قصّة شعر كاريه متدرج الطول، مع غرّة قصيرة متدرجة أيضاً تتناغم مع لوك الشعر، للمسة عصرية تمنحكِ مظهراً أصغر سناً.

الغرة الطويلة المائلة من لجين عمران 

أعجبنا هذا اللوك من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على الغرّة الطويلة مع شعرها الأسود الطويل أيضاً، تناسبكِ إن كنتِ تحبين تسريحة الغرّة المائلة على جنب مع شعرك المنسدل أو مع تسريحات الشعر المرفوعة.

ما رأيك في 5 قصّات غرّة عصرية تألقي بها في صيف 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات