أجدد تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات

قصات الشعر الطويل أصبحت دارجة بشكل كبير هذا الموسم، حيث لاحظنا العديد من النجمات يعتمدن تسريحات شعر طويل أنيقة ومميزة عبر حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل، للمسة أكثر أنوثة.
وإن كنت من صاحبات الشعر الطويل، نقدم لكِ في الجميلة مجموعة من أجدد تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات لتختاري اللوك المناسب لك في مناسبكِ القادمة.

تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى مع الغرّة من بلقيس فتحي 

تعتمد بلقيس فتحي هذه الفترة على قصّة الشعر الطويل، وبين الحين والآخر تقدم لنا ستايلات عصرية مميزة، كهذا اللوك لتسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع الغرّة على جنب للمسة أنثوية تناسب صاحبات الشعر الطويل.

ما رأيك في أجدد تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات .

تسريحة الشعر المنسدل مع ضفائر من ياسمين صبري

لفتنا هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، أطلقت فيه العنان لشعرها الطويل مع تسريحة ضفيرة أمامية مسحوبة بطريقة دراماتيكية من كلا الجانبين، لتضيف لمسة كاجوال عصرية للوك، تناسبكِ على الشاطئ وفي خروجاتكِ اليومية.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة من نور الغندور 

عندما نتحدث عن تسريحات الشعر الطويل، لن نستثني تسريحات ذيل الحصان الأنيقة التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، اخترناها لكِ من وحي نور الغندور، تبرز جمال شعركِ الطويل، مع غرّة على كلا الجانبين تزيدكِ أنوثة.

قد يعجبكِ نجمات بالشعر المبلل على البحر.

تسريحة شعر منسدل ويفي من هناء الزاهد

أما إن كنتِ ترغبين في إطلاق العنان لخصلات شعركِ الطويلة وترغبين في إبراز جمال صبغة الشعر وكثافته، فإليكِ هذا اللوك من وحي هنا الزاهد اعتمدت فيه على شعر ويفي ضيق، مع غرّة مرفوعة على طريقة شينيون لإطلالة عصرية أشبه بفتيات ديزني.

قد يعجبكِ قراءة 5 قصّات غرّة عصرية تألقي بها في صيف 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات