تسريحات تحافظ على الشعر 

هناك العديد من أنواع تسريحات الشعر التي تمنحنا مظهراً بسيطاً وناعماً، وفي الوقت نفسه تحافظ على صحة الشعر، بحيث لا تتسبب في تساقط الشعر مثلاً، أو تكون مربوطة بطريقة محكمة وعند فكها نحتاج لتصفيف الشعر مرة أخرى، وهكذا.
ولهذا إليكِ مجموعة تسريحات تحافظ على الشعر وتمنحكِ مظهراً أنثوياً وتناسبكِ لإطلالتكِ طوال اليوم.

تسريحة الكعكة العفوية على طريقة هنا الزاهد

من أبرز وأجمل تسريحات الشعر المميزة التي تحافظ على جمال شعركِ، وتحافظ على الخصلات مموجة وناعمة، هي تسريحة الكعكة العفوية، كهذا اللوك على طريقة هنا الزاهد، اعتمدته على كعكة غير محكمة بحيث تكون الخصلات مفكوكة قليلاً ولا تؤثر على مظهر الشعر بعد فكه.

تسريحة ذيل الحصان من وحي ليلى زاهر

أعجبنا تسريحة ذيل الحصان البسيطة من وحي ليلى زاهر، اعتمدت على رفع الخصلات ذيل حصان منخفض مع الفرق الأمامي من المنتصف، لإطلالة بسيطة تحافظ على جمال الشعر، وعند فكها يمكنكِ الحصول على شعر منسدل ناعم على كلا الجانبين.

ما رأيك في تسريحة الضفيرة.. خيار النجمات المفضل لإطلالة صيف 2023

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المرفوع بالكامل من ياسمين صبري

كذلك هذا الولك على طريقة ياسمين صبري، من التسريحات البسيطة والناعمة لموسم صيف 2023، حيث اختارت تسريحة كعكة مرفوعة مع الغرّة المائلة المسحوبة على جنب تحافظ على الخصلات الناعمة، كما أنها من التسريحات المريحة والعملية.

قد يعجبكِ صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر

تسريحة الشعر المرفوع نص رفعة من سلمى أبو ضيف

كذلك، تعتبر التسريحات المرفوعة نص رفعة كهذا اللوك من وحي سلمى أبو ضيف من الستايلات التي تحافظ على الشعر، مع تحديد مع خصلات الشعر الويفي والكيرلي، اعتمديها للمسة عصرية وجذابة وستبدو رائعة أيضاً مع إطلالة الشاطئ.

إليكِ 5 تسريحات شعر ويفي مرفوع على طريقة النجمات للمسة عصرية .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات