نسقي البليزر كالأميرات على طريقة كيت ميدلتون

البليزر قطعة ملابس أنيقة يجب ألا تخلو منها خزانة أي سيدة تفهم متطلبات الموضة. فالبليزر تملك القدرة على إضافة الكثير من الأناقة لأي زي وترفعه ليتلاءم مع المناسبة إن شاءت. 
وأكثر سيدة تتقن إطلالة البليزر هي كيت ميدلتون أميرة ويلز التي تميل إلى الإطلالات البسيطة المضاف إليها بليزر أنيقة بقصة محددة لتضفي الكثير من الأناقة الفورية عليها وتحافظ على استرخائها في الوقت نفسه. 

أبرز إطلالات كيت بالبليزر الأنيقة

في زيارة إلى المعرض الجوي الملكي برفقة أسرتها حرصت أميرة ويلز على أن تكون إطلالتها مسترخية وأنيقة في الوقت نفسه. حيث ارتدت بليزر مقلمة باللون البيج من بليز ميلانو Blaze Milano وهي بليزر جديدة ارتدتها لأول مرة في هذه المناسبة. ولإكمال أناقتها ارتدت توب بيضاء اللون مع بنطلون كحلي اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بقصة محددة.
ولزيادة جرعة الاسترخاء انتعلت حذاء من دون كعب من إيمي لندن Emmy London باللون الكحلي أيضا. 

 

عندما قامت كيت ميدلتون بزيارة مركز لرعاية الأسر في وندسور لجأت إلى البليزر لإطلالة أنيقة ومسترخية. حيث ارتدت بليزر مطبعة بالمربعات باللونين الأبيض والأزرق من زارا Zara ونسقتها مع توب باللون الأبيض من رالف لورين Ralph Lauren 
ومرة ثانية ارتدت الحذاء الكحلي من إيمي لندن Emmy London لتتجول براحة بين الأسر والعائلات المتواجدة في المركز.

قد يهمك أيضاً هكذا ترتدين البليزر الأبيض مع الحجاب

للإعلان عن بدء أسبوع الصحة النفسية في بريطانيا زارت أميرة ويلز كيت ميدلتون مركزا تابعا لجمعية خيرية تعتني بالصحة النفسية. وكالعادة اختارت إطلالة أنيقة وحرصت على أن تكون مشرقة لتضفي البهجة في قلوب من ستلتقي بهم. فارتدت بليزر باللون الأصفر المشرق من أل كي بنيت LK Bennett ونسقتها مع توب من أتش أند أم H&M باللون الأبيض تكاملت مع البنطلون الأبيض ذي القصة المستقيمة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.
ولزيادة جرعة الاسترخاء انتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون من فيجا Veja.
 

خلال أسبوع احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث أقيمت العديد من حفلات الغداء المشتركة وحضرت أميرة ويلز كيت أحدها. وبما أن حفل الغذاء كان في حديقة فقد ارتدت بليزر باللون الأزرق السماوي من ريس Reiss ونسقتها مع توب بيضاء اللون وارتدت بنطلون باللون الأسود من أل كي بنيت LK Bennett بقصة مستقيمة.
وفي قدميها انتعلت حذاء رياضيا من فيجا Veja أبيض اللون.
 

 

من أجل افتتاح الاجتماع الأول للمجموعة التي اختارتها للنهوض بحملة الطفولة المبكرة Early Childhood لجأت كيت إلى البليزر لكن بإطلالة بيزنس أنيقة. حيث اختارت بليزر باللون الكريمي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقتها مع توب بيضاء والبنطلون الأسود ذي القصة المستقيمة من أل كي بنيت LK Bennett. ومن أجل زيادة جرعة الأناقة البيزنس اختارت حذاء بكعب عالي من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

اليك أيضاً كيت ميدلتون باطلالة عملية باهظة من الكسندر ماكوين

 

 

إن أعجبتك إطلالات كيت بالبليزر اقرئي عن إطلالاتها بالبدلة هنا أميرة وايلز بطلة البدلة الرسمية 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات