كيت ميدلتون باطلالة عملية باهظة من الكسندر ماكوين

بدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج شديدة الأناقة بالبدلة الزهرية التي اختارتها من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والتي تبلغ قيمتها 2000 جنيه استرليني لحضور جلسة نقاش في المؤسسة الملكية. حيث التقت الدوقة بوزير الصحة ساجد جاويد وناقشت النتائج الجديدة التي توصلت إليها مؤسستها مركز الطفولة المبكرة وأهمية السنوات الأولى في حياة الطفل في تكوين شخصيته .
وقد نسقت الدوقة البليزر التي تبلغ قيمتها 1420 جنيه استرليني مع بنطلون باللون نفسه وبقصة مستقيمة قيمته حوالي 570 جنيه استرليني مع توب باللون الأبيض. 

 

 

ارتدت عقدا وأقراط من مابين أند ويب Mappin and Webb قيمتها مجموعة 5750 جنيه استرليني هي عبارة عن أقراط إمبريس دياموند كاريج Empress Diamond Carriage تبلغ قيمتها  3750 جنيه استرليني وعقد إمبريس ميني وايت غولد اند دياموند Empress Mini White Gold and Diamond قيمته 2000 جنيه استرليني .


ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كات هذه المجوهرات فهي ترتديها معا أو منفصلة في الكثير من المهمات الملكية التي تقوم بها. 
وقد تركت شعرها ينسدل ناعما ليظهر جمالها الطبيعي الذي عززته بالمكياج البسيط الذي اعتمدته مع القليل من الفاوندايشن وظلال العيون الدخانية وأحمر شفاه وردي فاتح.

 

اقرئي أيضاً:كايت بطلة مشرقة بالبرتقالي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات