كيف ترتدين البليزر الأبيض مع الحجاب؟

بزغ نجم البليزر الأبيض هذا الموسم، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بشكل محتشم وأنيق مع الحجاب، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام واستوحي منها طرق تنسيق هذه القطعة المميزة بكل أناقة.

البليزر الأبيض بأكمام الجرس

لا تزال موضة أكمام الجرس مسيطرة على أزياء هذا الموسم، لا تترددي في إختيار البليزر بهذه القصة الأنثوية المميزة، استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى والتي ارتدت البليزر الأبيض الواسع الملتف حول الجسم مع توب من نفس لونه وبنطال جينز واسع أزرق فاتح، واكملت اللوك بحذاء Pointed نيود مرصع وطرحة سوداء.
البليزر الواسع المصمم بقصة ملتفة على الجسم Wrap Blazer يمكن أن يساعدك في إخفاء البطن البارز.

البليزر الأبيض مع طلة خضراء

لا ينحصر البليزر الأبيض في زاوية الإطلالات النهارية فقط، فيمكن تنسيقه بشكل رائع خلال المساء، استوحى من إطلالة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب والتي نسقت البليزر الأبيض الطويل مع إطلالة باللون الأخضر التفاح الرائج، تألفت من قميص وبنطال واسع من الستان، واكملت اللوك بطرحة بيضاء، وحذاء مدبب شفاف بمقدمة ذهبية وحقيبة باللون البني الداكن.
نرشح هذه الطلة المميزة للقصيرات، فإعتماد توب وبنطال من نفس اللون يساعد في إطالة القامة، كذلك موديل الحذاء وحجم الحقيبة مناسبين.

ما رأيك بالتعرف على 6 حيل موضة في إختيار البناطيل تجعلك تبدين أطول


 

البليزر الأبيض مع التنورة الطويلة

احصلي على إطلالة محتشمة ونسقي البليزر الأبيض الطويل مع تنورة طويلة ماكسي A line واختاري التوب باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا المحجبة سلمى مسرور، واكملي الطلة الراقية بحزام عريض باللون البني وصندال أبيض واعتمري سكارف منقوش.
هذه الطلة نرشحها لصاحبات الجسم الكمثرى حيث تتوفر بها جميع الشروط المناسبة مثل الجاكيت الطويل والتنورة الواسعة.
 

تنسيق البليزر الأبيض مع الجينز

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الكاجوال ننصحك بتنسيق البليزر الأبيض الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز Mom Jeans  أزرق فاتح، واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة سوداء واختاري الحقيبة من نفس لونها.
هذه الطلة ستظهرك بقامة أطول بفضل البنطال عالي الخصر ذي القياس المضبوط، ويساعد البليزر الطويل في إخفاء منطقة الأرداف.

البليزر الأبيض مع بنطال ملون

احصلي على إطلالة صيفية ناعمة ونسقي البليزر الأبيض الكريمي مع توب وبنطال واسع باللون الأخضر النعناع الدارج، واعتمري طرحة فاتحة من نفس اللون، وانتعلي صندال أبيض مسطح واختاري الحقيبة بإحدى درجات النيود.
تناسب هذه الطلة النحيفات والقصيرات حيث تعطي الجسم مدى أطول، والملابس الواسعة تخفي المناطق النحيلة بالجسم.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق البليزر في الصيف من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات