هذا ما ارتدته كيت ميدلتون في نهائي ويملبدون للنساء والرجال

في ختام مباريات ويمبلدون للتنس للرجال والنساء تألقت كيت ميدلتون بإطلالات صيفية مشرقة خلبت الألباب كالعادة. 
في نهائي النساء اختارت كيت ميدلتون إطلالة باللون الأصفر الليموني المشرق من سيلف بورتيه Mrs Self Portrai مؤلف من توب بوكليه وتنورة من الشيفون المكسر يبلغ ثمنه 420 جنيه استرليني وهو فستان جديد ترتديه أميرة ويلز لأول مرة. 
وحملت بيدها حقيبة من إيمي لندن Emmy London من الجلد المقلوب باللون البيج الفاتح ثمنها 395 جنيه استرليني، وأكملت أناقتها بانتعال حذاء من جيانفيتو روسي Ginavito Rossi باللون النيود. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت الأميرة الأنيقة أقراطا مرصعة باللؤلؤ والألماس من كاسندار غود Cassandra Goad، ثمنها 5430 جنيه استرليني. بالإضافة إلى سوار من الأكوامارين من هالسيون دايز Halcyon Days.
واعتمدت تسريحة بسيطة عبارة عن نصف رفعة مع مكياج ناعم ومشرق. 
 

أما في نهائي الرجال فقد اختارت أميرة ويلز إطلالة اللون الأخضر، وارتدت فستانا من رولاند موريه Roland Mouret مزين بالكشكش عند الكتف ثمنه 750 جنيها استرلينيا ويتميز بقصة مستقيمة. وأعادت حمل حقيبة إيمي لندن Emmy London ذات اللون البيج الفاتح. 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من الأونيكس الأخضر من ميلينا لندن Milina London، ثمنها 45 جنيه استرليني. كما أعادت ارتداء السوار المرصع بالأكوامارين الذي ارتدته من هالسيون دايز Halcyon Days. 
وانتعلت حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi العلامة المفضلة لديها. 
وقد تركت شعرها منسدلا بنعومة فوق كتفيها بفرق جانبي وكالعادة اكتفت بالقليل من المكياج
 

للإطلاع على إطلالة سابقة لكيت في ويمبلدون اقرئي كيت ميدلتون ببلايزر باللون الأخضر الفاتح في ويمبلدون كم بلغ ثمنها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات