تألقي بالأبيض على طريقة الأميرات والملكات هذا الصيف

اللون الأبيض هو لون الإشراق والتألق وهو أكثر لون يناسب فترة الصيف والطقس الحار لأنه يضفي الإنتعاش على الإطلالة. 
وقد اختارت الكثير من الأميرات والملكات حول العالم، اختيار هذا اللون الصيفي المنعش لإطلالاتهن هذا الصيف، بعضهن ارتدين اللون الأبيض لوحده، وأخريات اخترن تنسيقه مع ألوان فاتحة وطبيعية من أجل إنجاح الإطلالة. 
 

كيت أميرة ويلز

البداية مع كيت ميدلتون أميرة ويلز التي ارتدت أكثر من إطلالة مختلفة ساهم فيه اللون الأبيض هذا الصيف. اخترنا منها إطلالة باللون الأبيض من سيلف بورتريه Self Portrait قوامها فستان أنيق مؤلف من سترة وتنورة مكسرة من الشيفون. تميز الفستان بحواف سوداء وترصيع عند الجيوب والأزرار ما أضفى عليه الكثير من الرقي. 

 

 

فكتوريا ولية عهد السويد

احتفلت الأميرة فكتوريا ولية عهد السويد بعيد ميلادها الـ46 مع أولادها وزوجها وارتدت فستانا أنيقا من الدانتيل الأبيض  من علامة أتش أند أم H&M. الفستان تميز بقصة تكشف عن الكتفين وبالكشاكش الناعمة التي تزين تنورته.

 

الملكة ماكسيما ملكة هولندا

ملكة هولندا الملكة ماكسيما اختارت اللون الأبيض من أجل الصورة الرسمية السنوية التي تلتقطها الأسرة المالكة الهولندية في الصيف. وقد ارتدت تنورة وتوب من الدانتيل من توري بورش Tory Burch.

ما رأيك أيضاً بمشاهدة فساتين باللون الأبيض لصيف 2023 من وحي النجمات والفاشينيستات

 

الأميرة ماري أميرة الدنمارك

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك اختارت إطلالة اللون الأبيض لكنها نسقته مع لون حيادي لزيادة جرعة الأناقة للقيام بجولة للإطلاع على أعمال البناء في أكبر مستشفى للأطفال في الدنمارك. اختارت ماري بلوزة باللون الأبيض مع عقدة أنيقة عند الخصر ونسقتها مع بنطلون باللون البيج. 

 

الأميرة ميت ماريت أميرة النرويج

الأميرة ميت ميريت زوجة ولي عهد النرويج اختارت أيضا اللون الأبيض من أجل الصورة الرسمية لأسرتها التي تنشر في فصل الصيف. حيث ارتدت بنطلونا أبيض اللون ونسقت مع بلوزة من القطن مقلمة باللون الكحلي من مي أند أم ME and EM.

طالعي أيضاً فساتين للمناسبات من وحي إطلالات الأميرات

 

اطلعي على المزيد من إطلالات الأميرات والملكات هنا موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية من وحي الأميرات

 
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات