موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية من وحي الأميرات

هل تحلمين بإطلالة الزفاف الفخمة والاستثنائية؟ إذن فلتطالعي معنا أجمل موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية من وحي أميرات القصور الملكية، حيث يخترن تصاميم تجمع بين البساطة والرقي يمكن أن تلهمك في يومك الكبير.

فستان زفاف الأميرة رجوة

لازلنا نتذكر فستان زفاف الأميرة رجوة خلال حفل عرسها على الأمير حسين واطلالة ساحرة أسرت القلوب من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

شاهدي نجمات وأميرات تألقن بفساتين زفاف ايلي صعب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

فستان زفاف الأميرة ايمان

عادةً ما يكون فستان الزفاف الملكي بتصميم بسيط وكلاسيكي ناعم، يخلو من التفاصيل المعقدة ليمنح العروس اطلالة ملكية راقية مثل فستان زفاف الأميرة ايمان.

للمزيد طالعي فستان زفاف الاميرة ايمان ومراحل تصميمه..صور من دار ديور

فستان زفاف مهرة بنت محمد آل مكتوم

جمع فستان زفاف الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم بين الفخامة والرقي، وهو فستان بأكمام متناهية الطول وقصة منفوشة ومزين بلمسات التطريزات البراقة، وهو من توقيع دار ازارا كوتور، ويعد من أجمل موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

فستان زفاف كيت ميدلتون

أيضاً من فساتين الزفاف التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، هذا الفستان الأنيق والبسيط الذي اعتمدته كيت ميدلتون في حفل زفافها، وهو بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة ناعمة بقصة واسعة.

فستان زفاف ميغان ماركل

لفتت ميغان ماركل الأنظار بأناقتها ورقتها في يوم عرسها، وفستان زفاف ناعم بتصميم بسيط وقبة Halter مرتفعة مع تنورة تتسع قليلاً من اسفل.

أبرز مشاهير احتفلوا بزفافهم في ربيع وصيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laveesha (@laveesha_)

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير