10طرق لإرتداء القميص مناسبة للمرأة المحجبة من وحي الفاشينيستا

يعتبر القميص من أساسيات خزانة الصيف، وتنوعت موديلاته هذا الموسم لتحاكي كافة الأذواق، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابات أشهر الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام واستوحي أفكار رائعة تساعدك في تنسيق القميص بشكل محتشم مع الحجاب في الصيف.


القميص الطويل المشقوق على الجانبين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


يبدو أن موضة القميص الطويل المزين بشقين طويلين قد عادت بقوة هذا الصيف، ولتنسيقها بشكل محتشم مع حجابك، ننصحك بإختيار البناطيل الواسعة، استوحي من الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ونسقي القميص الأبيض مع بنطال جينز واسع، وتممي أناقتك بحقيبة Baguette باللون الجملي، وانتعلي سنيكرز لطلة مريحة وعملية.


القميص المخطط نجم الصيف


سيطر الطابع الرجالي على أزياء النساء هذا الموسم، والدليل هيمنة القميص المخطط، والذي قدم بموديلات وخامات منوعة هذا الصيف، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي القميص الأبيض المخطط بالأسود مع توب أبيض وبنطال بيج طويل واسع الأرجل زينيه بحزام أسود رفيع، واكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء صغيرة وصندال أسود، واختاري الطرحة باللون الكاكي.


لا يفوتك أيضًا التأنق بالقميص الكتان المخطط والذي صادفناه في متاجر أشهر الماركات هذا الموسم، وقدم باللون الأبيض والأزرق الفاتح، اختاري موديل Oversize ونسقيه على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة تسنيم أبو سيدو مع بنطال جينز Skinny أبيض وتوب وحذاء Loafer باللون الأبيض، واعتمري طرحة بيج.


القميص الـ High Low لطلة محتشمة


انتشرت هذا الموسم موضة القميص القصير من الأمام والطويل من الخلف High Low Shirt، اختارت الفاشينيستا سمر شاكر قميص ليلك سادة نسقته مع بنطال جينز Slouchy أبيض، وتممت اللوك بطرحة وحقيبة Pouch باللون الأبيض، وانتعلت حذاء Pointed أزرق فاتح.


يمكنك أيضًا تنسيق القميص الأبيض الواسع مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة يصل طوله إلى أعلى الكاحل ببضع السنتيمترات، وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وطرحة من اللون نفسه، واحملي حقيبة كلاتش نيود على غرار الفاشينيستا المحجبة مريم حسن.


القميص الدنيم الطويل مناسب للمحجبات


يتربع القميص الدنيم على عرش الموضة، وقدم هذا الموسم بموديلات طويلة ومحتشمة تناسب المحجبات، على طريقة الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن نسقي القميص الدنيم الأزرق الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز زهري فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، واختاري الطرحة من نفس لون البنطال.


القميص الكتان الأبيض الأبرز في الصيف


لا غنى عن القميص الكتان الأبيض في الصيف، القطعة سهلة التنسيق، ارتدتها الفاشينيستا المحجبة سلمى مسرور مع بنطال بيج واسع، وانتعلت صندال جملي، واعتمرت توربان كريمي منقوش، واكملت الطلة بحقيبة Tote بيج.

شاهدي أجمل موديلات فساتين كتان لصيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)


جربي إرتداء القميص الكتان الأبيض مع بنطال واسع من نفس الخامة واللون لتحصلي على إطلالة مونوكروم تزيد من طولك، وتممي إطلالتك بسكارف ملون اعقديه من الخلف على طريقة الفاشينيستا هجراء، واختاري الصندال والحقيبة باللون الجملي.

اكتشفي طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا


تنسيق القميص الملون مع الحجاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


برزت موضة القميص المصمم بألوان صارخة وزاهية هذا الموسم، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق ملهمة، من جهتنا أحببنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى بالقميص البرتقالي والذي نسقته مع توب وبنطال باللون الأبيض، واكملت إطلالتها بصندال من نفس لون القميص، واعتمرت طرحة سوداء، واكملت اللوك الصيفي المميز بحقيبة Baguette سوداء.


نسقي القميص الأزرق الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واسع الأرجل، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري حقيبة الكتف بلون القميص، واعتمري طرحة بيج على طريقة الفاشينيستا مريم حسن.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق القميص الأبيض في صيف 2023 من وحي النجمات
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات