تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا

يعد الحذاء الرياضي الأبيض من الأحذية الأساسية في خزانة كل امرأة، فلا يمكن التخلي عنه في اي موسم، ويسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء للحصول على اطلالات عصرية وانيقة، ولذلك نعرفك على طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا لتواكبي الموضة بما يتناسب مع ذوقك.

الحذاء الرياضي الأبيض مع الجينز الواسع

يسهل تنسيق الحذاء الرياضي مع البنطال الجينز سواء كان بقصة ضيقة أو واسعة، ولأن الجينز الواسع من أبرز صيحات الموضة الرائجة، فيمكنك ارتداء الحذاء الرياضي الأبيض معه على طريقة الفاشينيستا فوز الفهد.

اعتمدي النظارة بالإطار الأبيض مثل الفاشينيستات في صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الحذاء الرياضي الأبيض مع التنورة الميدي

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الفستان أو التنورة بالطول المتوسط، ويمكنك تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض معها، وخاصةً التنانير الجينز أو ذات الألوان الحيوية.

الحذاء الرياضي الأبيض مع الشورت

يسهل اعتماد الحذاء الرياضي الابيض مع الاطلالات الرياضية أو الكاجوال، مثل الفاشينيستا دينا زهران التي نسقته مع تي شيرت وشورت باللون الأبيض.

الحذاء الرياضي الأبيض مع فستان قصير

للحصول على لوك عصري ومفعم بالأنوثة في نهار الصيف، نسقي الحذاء الرياضي الأبيض مع فستانك القصير، وخاصةً ان كان بلون ناعم مثل فستان سوسن القاضي الأبيض.

الحذاء الرياضي الأبيض مع بنطال كتان واسع

ايضاً يمكنك ارتداء الحذاء الرياضي الأبيض مع بنطال كتان واسع باللون الأبيض أو أي لون آخر فاتح مثل البيج، وقد نسقته الفاشينيستا ديما الأسدي مع بنطال كتان ابيض في اطلالة السفر.

تعرفي على كيفية تنسيق الاكسسوارات مع الازياء في صيف 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات