تنسيق القميص الأبيض في صيف 2023 من وحي النجمات

يعد القميص الأبيض من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة، فهو عصري وأنيق، ويسهل تنسيقه في مختلف الاطلالات اليومية والمسائية، سواء الرسمية أو الكاجوال، ولذلك نعرفك على كيفية تنسيق القميص الأبيض في صيف 2023 من وحي اطلالات النجمات.

القميص الأبيض مع بنطال منقوش

اعتمدي القميص الأبيض مع بنطال مزين بطبعات ملونة على طريقة درة التي اختارت القميص بالعقدة الأمامية مع بنطال بنقشات الأزرق.

تعرفي على أبرز صيحات لا تناسب الممتلئات

 

القميص الأبيض مع تنورة ملونة

ايضاً يمكنك تنسيق القميص الأبيض بتصميم أنثوي ولمسات راقية مع تنورة ذات طبعات ملونة على طريقة درة التي اعتمدت قميص أبيض بجيوب أمامية من اللؤلؤ، ونسقت معه تنورة قصيرة مزينة بطبعات الورود الملونة.

القميص الأبيض المفتوح مع الجينز

من أبرز صيحات الموضة الرائجة هي تنسيق القميص الأبيض المفتوح مع توب قطني وبنطال جينز مثل اطلالة درة زروق بالقميص الأبيض مع توب أسود وبنطال جينز.

القميص الأبيض مع بنطال أبيض

واكبي صيحة الاطلالة الكاملة بلون واحد واستوحيها من ياسمين صبري التي اعتمدت القميص الأبيض مع بنطال جينز أبيض مع لمسات ملونة بالاكسسوارات لتضيف حيوية للوك.

القميص الأبيض مع بليزر بنفس اللون

للحصول على لوك كلاسيكي أنيق يليق بالمساء والمناسبات الرسمية، نسقي القميص الأبيض مع بليزر وبنطال أو تنورة بنفس اللون أو بدرجة مقاربة له.

القميص الأبيض مع بدلة ملونة

في حالة اختيار بدلة بلون حيوي مثل الفوشيا أو الأحمر وغيرها من الألوان المناسبة لموسم الصيف، يفضل اختيار القميص باللون الأبيض معها لتضيف لمسة ناعمة للوك مثل اطلالة يارا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات