موديلات فساتين كتان لصيف 2023

هناك خامات يسطع نجمها خلال فصل الصيف، ومن بينها الكتان، لذا نستعرض في هذا المقال أجمل موديلات فساتين كتان لصيف 2023، ونقدم لكِ نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة من وحي إطلالات الفاشينيستا على إنستغرام.

فستان كتان من إنستغرام نجود الرميحي 

ظهرت الفاشينيستا نجود الرميحي بفستان كتان طويل واسع غير محدد الخصر باللون الأخضر الليموني مزود بكاب من نفس لونه، نسقته مع حذاء Slippers باللون الجملي، وحملت حقيبة كروشيه متوسطة الحجم وزينت أذنيها بأقراط الـ Hoop الرائجة.
إطلالة مثالية لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن، وعلى صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية تجنبها لأنها ستمنحهن قامة صندوقية من دون منحنيات.

فستان كتان أبيض Wrap 

برزت هذا الصيف موضة الفساتين الكتان المصممة بقصة ملتفة حول الجسمWrap Dress، اختاري موديل أبيض بخصر على شكل الكورسيه لتبرزي خصرك النحيل، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا نجود الرميحي مع صندال مزود برباط يلف الكاحل وحقيبة كورشيه.
إطلالة ناعمة تناسب صاحبات جسم الساعة الرملية حيث تبرز نحافة الخصر، ونرشحها لإطلالات الرحلات الشاطئية.

فساتين كتان مطرزة من ديما الأسدي

تألقت الفاشينيستا ديما الأسدي في احدى إطلالاتها بفستان أبيض كريمي طويل من الكتان مصمم على طراز القميص ومزدان من الأمام بتطريزات ذهبية، نسقته مع حذاء مدبب مصمم بمزيج الفضي والذهبي وكلاتش لويس فيتون.
إطلالة فخمة تناسب إطلالات المساء، ونرشحها لصاحبات الجسم النحيف وطويلات القامة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من بعد حصولها على جائزة أفضل مؤثرة موضة عربية.. تنسيقات صيفية شبابية من ديما الأسدي

فساتين كتان بيج من فوزازا 

لن تستطيعي أن تقاومي أناقة الفساتين الكتان المصممة باللون البيج في صيف 2023، على طريقة الفاشينيستا فوزازا اختاري موديل طويل مصمم بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس ومطرز من الأمام باللون الأبيض والأخضر الفاتح، ونسقيه مع حذاء مدبب أبيض واحملي حقيبة باللون الأخضر المتوفر في تطريز الفستان.
يناسب هذا التصميم إطلالات النهار خاصة في العطلات، ونرشحه للنحيفات، فالتطريز الأمامي سيعطي إنطباع أن الجسم أكثر امتلاءً.

الفستان الكتان القصير المخطط 

ظهرت الفاشينيستا السعودية فوزازا بفستان كتان قصير بقصة A line تميز بطبعات الخطوط الأفقية الملونة، والتي منحتها لوك صيفي مشرق يناسب أجواء البحر، نسقي هذا الموديل على طريقتها مع صندال Mule باللون الأسود وحقيبة Tote سوداء محبوكة.
تجنبي إعتماد الفستان المخطط أفقيًا اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا تزيدي من مشكلتك، فهذا الستايل يناسب الطويلات.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح إختيار موضة ألوان فساتين صيف 2023 بحسب البشرة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة