فساتين بحر محتشمة للمحجبات وأسرار تنسيقها مثل الفاشينيستا

تصدرت الفساتين المحتشمة ساحة الموضة هذا العام، وقُدمت موديلات صيفية رائعة تميزت بألوانها الحيوية وقصاتها الفضفاضة، وتنافست الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق ملهمة لتناسب أجواء البحر والعطلات الصيفية، شاهدي الصور واستوحي منهن أجمل اللوكات.

فساتين بحر بموديل القفطان


انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الواسعة المصممة على طراز القفطان، وهى من الصيحات المناسبة لإطلالات البحر، استوحي من إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي التي ظهرت في إحدى صورها على إنستجرام بفستان زهري فاتح مطبع بالأبيض غير محدد الخصر، نسقته مع صندال أبيض مسطح، واعتمرت توربان أبيض.

اكتشفي قصة وتاريخ القفطان ورحلته من الشرق إلى منصات الماركات العالمية


فساتين بحر محتشمة بموديل الجلباب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


كانت الفساتين الواسعة المحتشمة المستوحاة من ستايل الجلباب نجمة عروض الأزياء الجاهزة، ونرشحها بقوة لإطلالات المحجبات على البحر، على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي الفستان الأحمر السادة الواسع مع توربان وقبعة باللون الأبيض، وانتعلي صندال شفاف أو نيود بلون الجلد، واكملي الطلة المرحة بحقيبة القش الكبيرة.


فساتين بحر محتشمة مطبعة


احصلي على إطلالة تفيض مرحًا وإشراقًا، وارتدي الفستان الأبيض الواسع المزين بطبعات ملونة ومصمم بأكمام طويلة واسعة مزينة حول الأطراف بالأهداب، نسقي هذا الموديل مع صندال وتوربان باللون الأبيض، وزيني أذنيك بأقراط الشراشيب على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي.

الفستان الأبيض الواسع مناسب للبحر


تعتبر الفساتين البيضاء الواسعة من أساسيات إطلالات البحر حيث ينسجم لونه مع الطبيعة من حولك، كنا يسهل تنسيقه مع مختلف الأكسسوارات الملونة، على طريقة الفاشينيستا ياسمينا طلعت نسقي الفستان الأبيض المصمم على طراز القميص مع طرحة ترابية اللون، وتممي هذا اللوك بصندال نيود، وحقيبة Shopper كبيرة مطبعة بألوان صيفية زاهية.

قد يهمك أيضاً اطلالات النجمات على البحر في صيف 2023 تجمع بين الحيوية والبساطة


الفستان الأخضر الأنسب لإطلالات البحر


تناسب جميع الألوان المستوحاة من الطبيعة أجواء العطلات الشاطئية، وعلى رأسها الأخضر الرائج، اختاري فستانك بهذا اللون الرديف للرخاء، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر مع طرحة بيج، واختاري ال Slippers والحقيبة والقبعة من القش.

شاهدي أيضًا الاكسسوارات الأساسية لإطلالتك على البحر استوحيها من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات