الاكسسوارات الأساسية لإطلالتك على البحر استوحيها من الفاشينيستا

تنتظر كثير من الفتيات حلول موسم الصيف للاستمتاع بالاجواء الخاصة بالسفر والعطلات، ولهذا تحتاجين إلى اختيار الاكسسوارات الأنسب لاطلالاتك على البحر، ويمكنك الاستعانة بالفاشينيستا لتحصلي على أفكار مميزة تكمل اناقتك.

النظارة الشمسية

من ابرز الاكسسوارات التي لا يمكن التخلي عنها على الشاطئ هي النظارات الشمسية، فلا تنسي تحضير اكثر من تصميم ولون ليناسب مختلف ازياءك ولتحصلي على اطلالات متنوعة.
اعتمدت العنود بدر النظارة الشمسية التي تليق بشكل وجهها وتمنحها اطلالة عصرية على البحر.

قبعة القش

سوف تحتاجين إلى قبعة القش لحجب الشمس أثناء الجلوس أمام البحر، واختاريها بتصميم بسيط وعملي يناسب أجواء السفر.
تعد قبعات القش الكلاسيكية والمتعارف عليها منذ القدم هي الأكثر بروزاً، ويمكن أن تكون مزينة بشريط ملون حسب ذوقك مثل قبعة ريما زهران.

حقيبة القش

ايضاً تعتبر حقيبة القش من ابرز الحقائب المناسبة للسفر والجلوس على الشاطئ، سواء بحجم صغير أو كبير، ولكن يفضل أن تكون كبيرة الحجم لتضعي بها اغراضك المختلفة.
نسقت الفاشينيستا فوزازا حقيبة القش الكبيرة ضمن اطلالتها العصرية خلال الصيف.
ما رأيك في مشاهدة شنط القش موضة 2021 من وحي الفاشينيستا

السليبر الفلات

أثناء الجلوس على البحر، لا يفضل ارتداء احذية بكعب عالي، ويعد السليبر الفلات هو الخيار الأمثل في السفر وعلى الشاطئ.
اختاري السليبر بتصميم أنيق وعصري، وبلون يتناسب مع مختلف أزياء البحر الخاصة بكِ، حتى يسهل تنسيقه مع اطلالاتك المتنوعة، مثل سليبر لما العقيل باللون البني.
 

الاكسسوارات الملونة

تجنبي الاكسسوارات التي يمكن أن تتأثر بالماء خلال السفر والجلوس على البحر، والأفضل هي الاكسسوارات الملونة التي تمنحك لمسة حيوية، وفي نفس الوقت، يمكن نزول البحر بها.
يمكنك تكديس الاساور القماش الملونة معاً، وارتداء السلاسل المصنوعة من الحبال الرفيعة ذات الألوان الحيوية، ولا بأس من السلاسل الذهب البسيطة والرفيعة على طريقة العنود بدر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيف ترتدين العبايات الملونة مثل الفاشينيستا في شتاء 2023؟

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات