فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور

حرصًا منها على إرضاء زبوناتها العربيات، أدرجت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من الفساتين المحتشمة ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور 2023 التي قدمت خلال أسبوع باريس للموضة، شاهدي الصور واختاري منها ما يحاكي ذوقك.


فساتين محتشمة بموديل القميص 

Alexis Mabille

احتل الفستان المصمم على طراز القميص قسم كبير من مجموعات كوتور خريف 2023، الصيحة التي قُدمت بقصات محتشمة على منصات أسبوع باريس، رصدناها لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille حيث تألقت إحدى العارضات بفستان ساتان أحمر طويل A Line محدد الخصر، تصميم راقي نرشحه للقصيرات لخصره العالي وكونه خالي من التطريز.

شاهدي أيضًا فساتين المصممين العرب الأجمل في أسبوع باريس للهوت كوتور


فساتين محتشمة بياقة عالية للمحجبات

Stéphane Rolland

بالنظر إلى مجموعات كوتور خريف 2023 لاحظنا سطوع نجم الفساتين المحتشمة المصممه بياقات عالية والتي تؤمن للمحجبات إطلالة ساترة وراقية، أحببنا الفستان الأبيض الطويل الواسع غير محدد الخصر والمزود بعباءة طويلة من نفس اللون من توقيع ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland.


فساتين محتشمة بموديل القفطان للمحجبات

Valentino

لم تخلو مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية من الفساتين المصممه على طراز القفطان العربي، فالطابع الشرقي سيطر على إبداعات أعرق الدور العالمية، وقدمت دار فالنتينو Valentino موديل فائق الأناقة تميز بقصته الواسعة ولونه الذي جمع بين الأبيض والأحمر، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب باللون الأحمر والأقراط المتدلية الضخمة.


فساتين محتشمة واسعة مطرزة بالترتر

Armani Prive

كالعادة برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين الكوتور بالترتر اللامع، وخطفت عارضة ماركة أرماني بريفيه Armani Prive بفستان أسود طويل الأكمام مستقيم القصة مزدان بمزيج الترتر الأسود والأحمر ومزين بحزام عريض، ومنسق مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأحمر.


فساتين محتشمة سوداء للمحجبات

Alexandre Vauthier

كانت الفساتين السوداء نجمة عروض الهوت كوتور هذا العام، فلم تخلو منها مجموعة، وقٌدم بعضها بقصات محتشمة تناسب ستايل المرأة المحجبات، تألقت عارضة ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بفستان طويل محدد للقامة مصمم بأكمام واسعة وأكتاف عريضة، جربي تنسيقه مع حذاء أسود وكلاتش ومجوهرات باللون الذهبي.


فساتين محتشمة منفوشة للمحجبات

Balenciaga

لم تغب فساتين السهرة المصممه بتنانير منفوشة عن منصات عروض أسبوع باريس، اللافت هو تركيز كبار المصممون على الموديلات المحتشمة، قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga فستان طويل الأكمام مصمم بتنورة ضخمة ومغطى بالترتر اللامع، لائميه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش من اللون نفسه أو باللون الأزرق الرويال.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين زفاف من أسبوع الهوت كوتور خريف وشتاء 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات