فساتين محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

كشفت مؤخرًا دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2023 والتي احتوت على باقة منوعة من الفساتين المحتشمة المصممه بأكمام طويلة وقصات فضفاضة ساتره نرصدها لكِ أجملها في هذا المقال لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات.

فساتين بليسيه للمحجبات

شقت الفساتين المصممه بكسرات البليسيه طريقها إلى مجموعات ريزورت 2023، رصدنا تصميم ميدي أبيض منقط مميز بأكمامه الواسعة لدى ماركة بالنسياغا Balenciaga، نسقيه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء.
أحببنا أيضًا الفستان الأرجواني الطويل المشجر المزود بحزام بني داكن من توقيع ماركة إرديم Erdem، تممي اللوك بصندال من نفس لون الحزام.

فساتين بألوان زاهية 

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممه بألوان زاهية وحظي البرتقالي والزهري بحضور لافت على مدرجات العروض، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي المصممه بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس من توقيع دار غوتشي Gucci، نسقيه مع بوت أسود.
أعجبنا أيضًا الفستان الذي جمع بين اللونين الزهري والبرتقالي والمصمم بأكمام منتفخه تنتهي على شكل الجرس ومزود برباط عنق معقود من الأمام من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال برتقالي وكلاتش أسود.

فساتين بأكمام منتفخه

لا تزال موضة الأكمام المنتفحه مسيطره على مشهد الموضة حتى أنها أحتلت مجموعات ريزورت 2023، أدرجت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان Tent واسع ومزخرف ومميز بلونه الأحمر وأكمامه الضخمة، نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون الجملي.
ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أبيض طويل مزود بحزام عريض من نفس لونه، نسقيه مع صندال وقلادة باللون الذهبي.

فساتين مشجره للمحجبات

كالعادة وجدت الفساتين المطبعة بأنماط الزهور لنفسها مكانًا ضمن مجموعات أزياء الريزورت، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أبيض طويل مصمم بذيل يصل إلى الأرض ومطبع بالورود الزرقاء الكبيرة، زينيه بصندال أبيض وقلادة ذهبية عريضة.
لفتنا أيضًا الفستان الأخضر المشجر المنسق مع صندال فوشيا من مجموعة إرديم Erdem.

اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة ربيع 2022 من أسبوع لندن

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات