أجمل فساتين كوتور 2023 لفتتنا في اليوم الثاني من أسبوع باريس

شهد اليوم الثاني من أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023 تنوع كبير في صيحات فساتين الكوتور والتي تميزت بالفخامة والقصات الأنثوية، وكان هناك حضور عربي مميز بمجموعة المصمم السوري رامي العلي، مباشرة من منصات العروض نعرض لكِ أجمل الموديلات التي خطفت بها العارضات الأنظار لتكوني أول من يشاهدها.


فساتين كوتور بكتف واحد موضة 2023

Stefan Djokovich

تعود موضة الفساتين المصممه بكتف واحد One Shoulder Dresses إلى ساحة الموضة وتسيطر على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، أعجبنا الفستان البرغندي الطويل المصمم بتوب مطرز وتنورة منسدلة على القامة من توقيع ماركة ستيفان دجوكوفيتش Stefan Djokovich، نسقيه مع صندال نيود أو من نفس لون الفستان.

لا يفوتك مشاهدة فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات ريزورت 2024


فساتين بموديل القميص الأبرز على المنصات

Alexis Mabille

حظيت الفساتين المصممه بموديل القميص بحضور لافت على منصات العروض، وقدمت بقصات وتفاصيل عصرية تناسب الشابات، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بتوب ساتان وتنورة Mermaid والذي جمع بين اللونين السيمون والوردي البودر وزين بحزام كورسيه أسود من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille.


فساتين كوتور Wrap من أسبوع باريس

Stéphane Rolland

اجتاحت فساتين الكوتور المصممه بقصة ملتفه حول الجسم Wrap Dresses مدرجات عروض أسبوع باريس، وأدرجت ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland واحد من أجمل التصاميم وتميز بلونه الأسود الملكي والبروش الأنيق الذي يزين أحد الكتفين، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأسود المزود بسوار مرصع يلف الكاحل والأقراط والخاتم الضخم اللذين نقلا الإطلالة إلى مستوى آخر من الفخامة.


فساتين كوتور موردة نجمة منصات باريس

Chanel

لم تغب موضة فساتين الكوتور المطرزة على شكل الورود الملونة عن الساحة، وبرعت دار شانيل Chanel في تقديم فستان طويل من دون أكمام مزدان بالترتر الملون على شكل ورود صغيرة، تصميم راقي بخصر عالي، نجحت الدار الفرنسية العريقة في تنسيقه مع الحذاء الأسود السادة.


فساتين كوتور مكسره تزين المنصات

Rami Al Ali

بالنظر إلى منصات عروض الهوت كوتور لهذا العام لاحظنا بزوغ نجم الفساتين المصممه بكسرات البليسيه حتى أن بعض الموديلات زُينت بالكامل بهذه القصة العصرية كما في الموديل الديكولتيه الوردي البودر المزود بذيل طويل من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، أحببنا الثنيات التي زينته على الجانب وامتدت للصدر.

شاهدي أجمل فساتين سهرة من اليوم الأول لأسبوع الكوتور بباريس


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة