أجمل فساتين سهرة من اليوم الأول لأسبوع الكوتور بباريس

أنطلق أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، وكشفت كبريات دور الأزياء المتخصصة في صناعة الخياطة الراقية عن تشكيلة فائقة الناقة من فساتين السهرة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات التي زينت منصات العروض لتكوني السباقة في التعرف إلى آخر صيحات الموضة العالمية.


فساتين سهرة مزينة بالريش نجمة أسبوع باريس

Giambattista Valli

وضعت دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في فساتين السهرة المزدانة بالريش، وقدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان زهري طويل ديكولتيه مغطى بالريش الناعم من نفس لون الفستان ومزود بحزام معقود من الأمام ومنسق مع صندال من نفس اللون، نرشح هذا التصميم لصاحبات القامة النحيفة لأنها سيظهرها بشكل أكثر إمتلاءًا وسيمنح منطقة الصدر مدى أعرض.

اكتشفي طرق تنسيق القميص الأبيض في صيف 2023 من وحي النجمات


فساتين سهرة دانتيل من أسبوع الهوت كوتور

Julie De Libran

طغت رهافة الدانتيل على عروض أسبوع كوتور خريف 2023، وأعجبنا الفستان الأبيض الطويل المصمم من طبقات وبياقة عالية ومنسق مع سترة قصيرة مغلفة بالترتر الفضي وحذاء فضي مدبب من توقيع ماركة جولي دي ليبران Julie De Libran، ويناسب النحيفات وكل من ترغب في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة.


فساتين سهرة مستوحاة من القفطان موضة 2023

Christian Dior

كالعادة شكلت الثقافة العربية مصدر إلهام لكبريات دور الأزياء المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية، لذا لم نستغرب الحضور اللافت للفساتين المستوحاة من القفاطين على منصات عروض أسبوع باريس، من جهتنا أحببنا القفطان الأبيض المصمم بأكمام واسعة على شكل الجرس مزينة بالتطريز من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، قطعة مثالية لكل من تبحث عن قطعة تخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


فساتين سهرة مكشكشه الأبرز على منصات العروض

Georges Hobeika

بالنظر إلى عروض اليوم الأول لأسبوع باريس لاحظنا توفر الفساتين المكشكشه في أكثر من مجموعة، التصميم الأجمل حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وجمع بين نقاوة الأبيض ونعومة الأصفر البودر، وتميز بالياقة الـ V Neck والكشاكش التي تغطي التنورة المنفوشة، موديل مثالي لصاحبات الصدر الكبير لأن الياقة الطويلة ستنحفه وتعطي مدى أطول للرقبة.


فساتين السهرة المزينة بالكاب لا تزال حاضرة

Antonio Grimaldi

لم تغب فساتين السهرة المزوده بالكاب الطويل المنبثق عن الكتف عن مدرجات عروض أسبوع باريس، أعجبنا الفستان الأسود الطويل المصمم بقصة حورية البحر والمزين بتطريز ناعم من توقيع ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، ونرشحه لصاحبات القامة القصيرة، فهذه القصة تساهم في إطالة القامة خاصة مع لونه الداكن الذي ينحف الجسم.


فساتين سهرة مزينة بالترتر والأهداب موضة 2023

Natan

سجلت فساتين السهرة المزينة بالترتر اللامع حضور لافت على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وقدمت ماركة Natan فستان برغندي مستقيم القصة يغطي الركبة مصمم بنصف أكمام ومزين بالترتر والأهداب القصيرة، تصميم مثالي لطويلات القامة.

لا يفوتك مشاهدة حقائب ريزورت 2024 .. الموديلات الكبيرة الأبرز


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة