حقائب ريزورت 2024 .. الموديلات الكبيرة الأبرز

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من الحقائب ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، وطغت الموديلات الكبيرة ومتوسطة الحجم، كما حظيت حقائب الـ Baguette  بحضور لافت، كذلك ستعجبك حقائب الكتف الصغيرة، شاهدي الصور لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات.


حقائب Baguette  من مجموعات الريزورت

Moschino

أثبتت الحقائب الـ Baguette حضورها من جديد، ويبدو أنها ستكون من أبرز صيحات 2024، قدمت ماركة موسكينو Moschino حقيبة سوداء بحجم عملي وسحاب ذهبي منحها فخامة وأسم الماركة يزينها من الأمام، قطعة رائعة يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك النهارية والمسائية.

اكتشفي أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات


الحقائب الصغيرة لا تزال حاضرة 

Balmain

لم تخلو مجموعات أزياء العطلات من الحقائب الصغيرة، قدمت ماركة بالمان Balmain حقيبة صندوقية الشكل مزينة بشعار ذهبي من الأمام ومزوده بيد قصيرة، نسقيها خلال المساء نع عباية بنية داكنة، وفستان بني وانتعلي صندال أسود.


حقائب Shopper نجمة مجموعات الريزورت

Tod's

احتلت حقائب الـ Shopper الكبيرة مجموعات ريزورت 2024، من جهتنا أحببنا الحقيبة التي جمعت بين الأبيض والأسود واللون الجملي من توقيع ماركة تودز Tod's، قطعة مثالية لإطلالات النهار، لا تترددي في تنسيقها مع قميص أسود وبنطال جينز، واكملي اللوك الكاجوال بصندال أسود أو سنيكرز مريحة.


حقائب بألوان زاهية موضة 2024

Gucci

طالت موضة الألوان الزاهية حقائب اليد، وامتلأت مجموعات ريزورت 2024 بموديلات رائعة، أعجبنا منها الحقيبة المصممه باللون الأخضر الليموني التي ظهرت بها عارضة ماركة غوتشي Gucci، جربي تنسيقها خلال المساء مع تيشيرت أسود وتنورة قصيرة مزينة بالترتر وانتعلي صندال أسود سادة بكعب عالي وسوار يلف الكاحل.


حقائب كتف الأبرز في 2024

Gabriela Hearst

حافظت حقائب الكتف على حضورها ضمن مجموعات أزياء العطلات خاصة الموديلات المصممه على شكل حقيبة الهاتف المحمول مثل الحقيبة السوداء التي رصدناها لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، موديل شبابي نرشحه لإطلالات النهار، نسقيه مع الفستان الميدي الواسع بحمله عبر الجسم، وانتعلي صندال بكعب مريح.

شاهدي موديلات تصاميم أزياء مشرقة باللون الأصفر

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات